مجوهرات سيرين عبد النور مفعمة بالأنوثة والسحر بمناسبة عيد ميلادها

تتميز اطلالات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بالسحر الأنثوي اللافت بالنعومة في تتألق بأروع الاطلالات ذات الطابع الناعم والمفعم بالعذوبة خصوصاً في اختيارها للمجوهرات.

وتتألق سيرين عبد النور بأجمل موديلات المجوهرات ذات التصميمات الناعمة والرقيقة، حيث تنتقي التصميمات العصرية أو الكلاسيكية ضمن التكوينات المميزة بالفخامة الهادئة.

 نعومة المجوهرات العصرية في اطلالة سيرين عبد النور من سيلفي صليبا Sylvie saliba

ويعشق جمهور النجمة سيرين عبد النور اطلالاتها المتنوعة في الحفلات وجلسات التصوير والبرامج وعلى السجاد الأحمر لما تتألق به من أناقة أنثوية جذابة مدللة بالرقة.

وفي اختيارات سيرين عبد النور من المجوهرات تبرز مجوهرات الماس كإختيار مفضل لديها حيث تزيد اطلالتها بسحر وبريق راقي من أحجار الماس في تصميمات ناعمة من أشهر الماركات.

 سيرين عبد النور متألقة بمجوهرات الماس من يسايان Yessayan

وفي اطلالاتها الساحرة تتألق مجوهرات سيرين عبد النور بتوقيع أشهر ماركات المجوهرات مثل بولغري وكارتييه وجيرارد توفنكجيان وسيلفي صليبا ويبريم ويسايان وفوايجور وغيرها.

وتحتفل اليوم النجمة سيرين عبد النور بعيد ميلادها الـ44 حيث تبرز سحرها اللافت بمجوهرات أنيقة في أروع الاطلالات الراقية التي تزيدها أنوثة وفخامة.

سيرين عبد النور فاتنة بمجوهرات من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

وبهذه المناسبة نشاهد اليوم مجموعة من أجمل مجوهرات سيرين عبد النور في اطلالاتها المشعة بالبريق الخلاب والعذوبة الناعمة والتي تعبر عن ذوقها المميز في اختيار المجوهرات.