اجمل مجوهرات جينيفر انيستون في عيد ميلادها الـ52

وقعنا جميعاً في حب النجمة جينيفر أنيستون في تسعينات القرن الماضي حين كانت بطلة مسلسل Friends الشهير وتحولت الى نجمة سينمائية مرموقة وعاشت قصص الحب مع أشهر نجوم هوليوود مثل النجم براد بيت.

وأثبتت جينيفر أنيستون جدارتها وموهبتها الفنية من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الشهيرة في نهايات التسعينات والعقد الأول من الألفية الجديدة، حيث حصدت محبة الجمهور بمكانة مميزة.

سحر اطلالة جينيفر أنيستون بأقراط أرت ديكو من فريد لايتون Fred Leighton

وبالرغم من الاخفاقات اللاحقة التي واجهتها النجمة جينيفر أنيستون في حياتها المهنية والعاطفية الا انها لازالت تحافظ على مكانتها ونجوميتها كما تتميز بالاشراقة والحيوية التي تتحدى الزمن وتثير دهشة وإعجاب الجمهور.

فبالرغم من تخطي النجمة لعمر الخمسين فلازالت مفعمة بالجاذبية الساحرة والأنوثة اللافتة في كل اطلالة حتى انها تنافس أصغر النجمات المفعمات بالجمال الفاتن.

جينيفر أنيستون فاتنة بأقراط الماس من فريد لايتون Fred Leighton

وفي اطلالاتها الساحرة تختار جينيفر أنيستون أجمل المجوهرات الراقية المعبرة عن مكانتها الفنية المتألقة وتعبر عن عشقها للتصميمات الفاخرة والعصرية الناعمة.

وتدلل جينيفر أنيستون اطلالتها بأفخم المجوهرات المترفة المزينة بأحجار الماس البراقة وخصوصاً الأقراط فهي اختيارها الأول والمفضل على السجاد الأحمر في المناسبات السينمائية المرموقة.

جينيفر أنيستون راقية بقلادة الماس من كارتييه Cartier

لكن ذلك لا يمنع النجمة المتألقة من اختيار المجوهرات الناعمة والعصرية فهي المفضلة لديها في النهار أو المساء حيث تنسقها بأناقة وذوق رفيع في مختلف المناسبات.

وتتعاون جينيفر أنيستون في اطلالاتها مع أشهر ماركات المجوهرات مثل لورين شوارتز Lorraine Schwartz و فريد لايتون Fred Leighton ونيل لاين Neil Lane وجينيفر ماير Jennifer Meyer التي تتمتع بعلاقة صداقة معها.

جينيفر أنيستون ترتدي أقراط فينتاج ذهب وأونيكس من نيل لاين Neil Lane

وتحتفل اليوم النجمة جينيفر أنيستون بعيد ميلادها الـ52 حيث ولدت في 11 فبراير عام 1969 وتبرهن على الاشراقة المتجددة والحيوية اللافتة بعد الخمسين.

وبهذه المناسبة نشاهد اليوم بالصور مجموعة من أجمل مجوهرات جينيفر أنيستون التي تألقت بها في مختلف الاطلالات والتي تعبر عن ذوقها المميز والراقي.