صور أغلى دبل خطوبة النجمات العالميات

 خاتم اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

خاتم اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

خاتم بيونسيه Beyonce

خاتم بيونسيه Beyonce

خاتم جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

خاتم جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

خاتم غريس كيلي Grace Kelly

خاتم غريس كيلي Grace Kelly

خاتم ماريا كاري Mariah Carey

خاتم ماريا كاري Mariah Carey

لطالما كانت دبل خطوبة النجمات العالميات مصدر إلهام أساسي لدينا جميعا، وهذا بسبب فخامتها وجمالها الخاطف للأنفاس، وقصاتها وأشكالها المميزة بالفعل. وفي الحقيقة، أول شيء نبحث عنه بعد إعلان أحد النجمات خطبتها هو خاتم الخطوبة ونوع الحجر الذي يزينه. اليوم، جمعنا لك صور أغلى دبل خطوبة النجمات العالميات على الإطلاق، لتتعرفي عليها أكثر وتستوحي منها دبلة الخطوبة الأنسب لك.

أغلى دبل خطوبة النجمات العالميات على الإطلاق

ماريا كاري Mariah Carey

خاتم ماريا كاري Mariah Carey

بهذا الخاتم الخلاب المزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد وحجمه الضخم 35 قيراط، تعتبر النجمة الأمريكية ماريا كاري Mariah Carey صاحبة أغلى دبلة خطوبة على الإطلاق بين النجمات العالميات، حيث أن تكلفته كانت 10 مليون دولار. وقدم رجل الأعمال الأسترالي، جيمس باكر، هذا الخاتم لماريا في 2016، وهو من تصميم ويلفريدو روزادو Wilfredo Rosado.

اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

 خاتم اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

من الطبيعي أن تكون النجمة البريطانية الأمريكية اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor في هذه اللائحة، فهي مشهورة بعشقها للمجوهرات  الفاخرة. وقد امتلكت النجمة الراحلة مجموعة متميزة من أهم القطع التي انتجتها الدور العالمية، بالاضافة الى أحجار كريمة فريدة عرف بعضها بإسمها، من بينها ماسة عيار 33.19 قيراط رصعت خاتم خطبتها الى الممثل البريطاني ريتشارد بورتون. رغم أن اليزابيث تايلور تزوجت عدة مرات، إلا أن ريتشارد بورتون، الذي تزوجها وطلقها مرتين، كان حب حياتها. أهداها بورتون الكثير من المجوهرات خلال علاقتهما، لكنه لم يقدم لها دبلة خطوبة قبل الزواج الأول عام  1964 بل قدم لها بروش مرصع بالزمرد من انتاج دار بولغاري. وفي عام 1968 اشترى الزوجان ماسة كراب Krupp  ووكلا صائغ مهمة ترصيعها في خاتم أصبح فيما بعد يعرف بدبلة الخطوبة، وأطلق على الماسة اسم تايلور، نسبة لإليزابيث تايلور. ورغم أن النجمة باعت الكثير من المصاغ، الذي أهداها اياه ريتشارد بورتون، بعد طلاقهما إلا أنها حافظت على هذا الخاتم وتزينت به حتى وفاتها في شهر مارس عام 2011. وفي نهاية تلك العام بيعت ثمانين قطعة من مجوهرات اليزابيث تايلور في مزاد علني جققت مبيعاته 116 مليون دولار، وكان من بين تلك القطع دبلة الخطوبة التي بيعت بـ8.8 مليون دولار.

بيونسيه Beyonce

خاتم بيونسيه Beyonce

وفي المرتبة الثالثة يأتي خاتم النجمة الأمريكية بيونسيه Beyonce الخلاب والذي يعشقه الكثيرون، وهو مزين بحجر الألماس الكبير 18 قيراط بقصة الزمرد في الوسط مثلما ترين. قدم جاي زي هذا الخاتم لها عام 2008، وكانت تكلفته 5 مليون دولار، وهو من تصميم الأميركية لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

خاتم جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

وفي عام 2004، قدم مارك انثوني دبلة خطوبة خاطفة للأنفاس من علامة هاري وينستون Harry Winston إلى النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez. وكان الخاتم مزين بحجر الألماس الكبير في الوسط بحجم 8.5 قيراط، وكانت تكلفته 4.1 مليون دولار.

غريس كيلي Grace Kelly

خاتم غريس كيلي Grace Kelly

وتبقى دبلة خطوبة النجمة الجميلة غريس كيلي Grace Kelly من أمير موناكو رينييه الثالث من الخواتم المفضلة لدينا على الإطلاق. الخاتم من تصميم دار كارتييه Cartier تتوسطه ماسة بيضاء بقصة الزمرد عيار 10.47 قيراط تحيط بها ماستان بقطع الباغيت، وكانت تكلفته 4.06 مليون دولار.  ولهذا الخاتم قصة جميلة، إذ أن الأمير رينييه قدم لها دبلة مرصعة بأحجار الماس والياقوت التي تمثل ألوانها ألوان علم الإمارة. وعندما كانت غرايس كيللي تصور فيلم High Society الذي كان آخر أفلامها قبل الاعتزال من مهنة التصميم، تطلب الدور أن تلبس خاتم سوليتير على الشاشة. فما كان من الأمير أن قدم لها هذا الخاتم الأيقوني من كارتييه.