اختاري أجمل المجوهرات الناعمة على طريقة كيت ميدلتون

غيرت كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، فكرة ارتداء قطع المجوهرات الفاخرة باهظة الثمن، على عكس ما هو معروف عن سيدات العائلة المالكة البريطانية، فهي تبحث عن الذوق الرفيع وتتسوق من علامات تجارية لإطلالة ناعمة.

وفيما يلي بعض من المجوهرات الناعمة على طريقة كيت ميدلتون، والتي يمكن أن تستوحي منها إطلالتك لنهاية العام.

تتألق كيت ميدلتون بسوار ذهبي مزين بحرف C بالإنجليزية، وهو الحرف الأول من اسمها كاثرين، ويحمل أيضًا نقش أنيق على شكل تاج ملكي، وحصلت عليه دوقة كامبريدج كهدية زواج من كاميلا دوقة كرونوال زوجة الأمير تشارلز، فيمكن أن تتزيني بسوار مماثل وتنقشي عليه اسم أحبائك.

تلقت دوقة كامبريدج بعد ولادتها الأمير جورج في يوليو 2013، بهدية من زوجها الأمير ويليام عبارة عن قلادة دائرية منقوش عليها اسم "جورج ألكسندر لويس" بالكامل ،وتعد تلك القطعة من أجمل مجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر .

أقراط كيت ميدلتون من علامة المجوهرات كاساندرا غود " Cassandra Goad"

وفي بعض إطلالات كيت ميدلتون القليلة، التي رأينها ترتدي أقراط متدلية وكبيرة نسبيا، اختارت أقراط ذات طابع مميز من علامة المجوهرات كاساندرا غود " Cassandra Goad"، وهي قد تناسبك لإطلالة نهاية العام.

ظهرت كيت ميدلتون وهي ترتدي سوار "Maya" من العلامة التجارية البريطانية التراثية" Halcyon Days "، التي لها تاريخ طويل مع العائلة المالكة البريطانية، والذي يأتي من مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، إذ تمتلك دوقة كامبريدج السوار المطلي بالذهب والمزين بأحجار الأكوامارين.

أقراط اللؤلؤ الصناعي من علامة "‏‎ Simone Rocha ‎‏"‏‎

في إطار احتفالات أعياد الميلاد في بريطانيا، قام الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بجولة رسمية في جميع أنحاء المملكة المتحدة على متن القطار الملكي، وتألقت دوقة كامبريدج بالعديد من قطع المجوهرات والأقراط الفاخرة إلا إنها اختارت التزين بأقراط اللؤلؤ الصناعي من علامة " Simone Rocha "، والتي يمكن أن تحصلي على مثلها لإطلالة ناعمة.

أقراط كيت ميدلتون من علامة المجوهرات " ‏spells of love‏"‏

وظهرت أيضا كيت ميدلتون، أثناء جولتها الملكية بصحبة زوجها الأمير ويليام بأقراط ناعمة من الذهب الأصفر عيار 18، من علامة المجوهرات " spells of love".

ومن علامات المجوهرات المفضلة لدى كيت ميدلتون، ماركة " Missoma" إذ ظهرت بأقراطها أكثر من مرة، ففي فترة العزل الوقائي تألقت دوقة كامبريدج في مكالمة فيديو، بأقراط من الذهب بشكل مفتوح، بعيار 18.

سميت أقراط علامة المجوهرات البريطانية "Azuni " بأقراط كيت فيما بعد

أما علامة المجوهرات البريطانية "Azuni "، لم تكن تعلم إنها عندما تصنع أقراطها الذهبية المتدلي منها أحجار كريمة، إنها ستسمي فيما بعد بأقراط كيت، وإنها ستحقق أعلى مبيعات من بين جميع القطع المميزة التي تقوم بتصميمها العلامة التجارية.