أغلى مجوهرات على السجادة الحمراء على الإطلاق

تتألق نجمات هوليوود في المهرجانات العالمية المختلفة بأجمل الإطلالات والأهم أيضاً أفخم وأغلى المجوهرات، العالم المليء بقطع الجواهر الفريدة من نوعها والذي تنتظر الكثير من النساء هذه المناسبات لمتابعة أحدث الصيحات والتصميمات منها.

من قطع المجوهرات الأكبر التي تزن مئات القيراط إلى القلائد الرائعة المصنوعة يدوياً بتصميمات أيقونية، جمعنا لكِ أغلى المجوهرات التي ارتدتها نجمات العالم على السجادة الحمراء على الإطلاق.

-سلمى حايك

متزوجة من واحد من أغنى الرجال في العالم لذلك لم نفاجأ برؤية الممثلة سلمى حايك في هذه القائمة، ففي حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، اختارت النجمة تزيين ثوبها المتلألئ من جوتشي Gucci بزوج من الأقراط المتدلية الساحرة من الألماس بقيمة 4.2 مليون دولار.

سلمى حايك بزوج من الأقراط المتدلية الساحرة من الألماس بقيمة 4.2 مليون دولار

-تشارليز ثيرون

لا عجب أن مجموعة الأساور الماسية الخلابة من harry Winston التي بلغت قيمتها 4,5 مليون دولار، كانت مكملاً مثالياً لفستان الممثلة الأمريكية تشاليز ثيرون، الأبيض الأنيق من كريستيان ديور  diorهوت كوتور في حفل توزيع الأوسكار 2013.

تشارليز ثيرون بعقد وأقراط مرصعة بالألماس في حفل الأوسكار 2014

ولم تكن جوائز الأوسكار لعام 2013 استثناءً لها، إذ تألقت ثيرون على السجادة الحمراء مرة أخرى في الحفل نفسه ولكن في العام الذي تلاه، مرتدية عقداً من الألماس بقطع الزمرد عيار 21 قيراطاً وأقراط مرصعة بالألماس، كلها من صانع المجوهرات الشهير، هاري وينستون والتي بلغت قيمته 15 مليون دولار.

-جنيفر لوبيز

في حفل جوائز الغولدن جلوب لعام 2011، تألقت بإطلالة ساحرة باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ومجوهرات خلابة من دار هاري وينستون مكونة من زوج من الأقراط العنقودية الماسية بقيمة 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى بروش من الألماس زينت به تصفيفة شعرها الرائعة، وأساور وخاتم من الألماس بقيمة 2 مليون دولار، لتكون القيمة الإجمالية لمجوهراتها لهذه المناسبة 5 مليون دولار.

 جنيفر لوبيز بزوج من الأقراط العنقودية الماسية بقيمة 3 ملايين دولار في حفل الغولدن جلوب 2011

-إيسلا فيشر

ارتدت إيسلا فيشر إطلالة مبهرة في حفل جوائز غولدن غلوب 2019، إذ أطلت بعقد 73 قيراط وأقراط 8 قيراط وخاتمتين (إحداهما 2 قيراط والأخر 6 قيراط) جميعهم من ألماس دار هاري وينستون، بقيمة 5.5 مليون دولار.

-جيسيكا ألبا

لم تكتفي جيسيكا ألبا بالتألق بالفستان البرتقالي (السيموني) وأحمر الشفاه البرتقالي المشرق، بل اختارت أيضاً عقد هاري وينستون الماسي الساحر في حفل غولدن غلوب 2013 الذب بلغت قيمته 5,8 مليون دولار.

-ساندرا بولوك

كانت الأقراط الماسية التي تألقت بها ساندرا بولوك في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 مثيرة للإعجاب حقاً بقيمة 1.8 مليون دولار، بالإضافة إلى سوارها اللامع الذي وصل سعره إلى 6.4 مليون دولار، لتكون التكلفة الإجمالية 8,2 مليون دولار.

ساندرا بولوك بأقراط وأسوارة من الألماس في حفل الأوسكار 2014

-نيكول كيدمان

لم يكن عقد نيكول كيدمان الماسي متعدد الطبقات واحداً من أكثر قطع المجوهرات التي لا تنسى على الإطلاق في حفلات توزيع جوائز الأوسكار، بل كان أيضاً أحد أغلى المجوهرات، والذي صنع خصيصاً للممثلة البريطانية الجميلة في عام 2008، والذي احتوى على أكثر من 7500 ماسة واستغرق صنعه يدوياً 6200 ساعة وبلغت قيمته 7 مليون دولار.

 

عقد نيكول كيدمان الماسي متعدد الطبقات في حفل الأوسكار 2008

-بيونسيه

بأكمامها الفخمة وأقراط لورين شوارتز المذهلة التي يبلغ مجموعها أكثر من 250 قيراطاً بقيمة 8 ملايين دولار، أطلت متألقة المطربة الأمريكية بيونسيه في حفل الغولدن غلوب 2020.

-آن هاثاواي

بلغ وزن قلادة نجمة  Lucida Star الماسية من دار tiffany & co  التي ارتدتها آن هاثاواي في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011 ، 94 قيراطاً سرقت به الأضواء بفستانها الأحمر الساحر الأنيق من دار فالنتينو Valentino الإيطالية.

-كيت بلانشيت

تألقت الممثلة كيت بلانشيت في حفل الأوسكار لعام 2014 بزوج من الأقراط من الأوبال وسوار وخاتم من الماس، جميعها من دار chopard السويسرية للمجوهرات الفاخرة، بقيمة 18 مليون دولار.

كيت بلانشيت في حفل الأوسكار لعام 2014 بزوج من الأقراط من الأوبال وسوار وخاتم من الماس من دار شوبارد