تصل لـ 5 ملايين دولار.. تعرفي على أغلى خواتم خطوبة النجمات ‏

خواتم الخطوبة لها قيمة جميلة عند صاحبتها، فهي تذكرها دائما بعهود حبيبها لها، وعند البعض مثل النجمات العالميات تحمل هذه الخواتم أسعارا باهظة، وفيما يلي نتعرف على أغلى خواتم النجمات.

بيونسيه

يأتي خاتم المغنية الأمريكية بيونسيه من أغلى خواتم خطوبة النجمات، إذ يتكون من ماسة كبيرة تبلغ حوالي 24 قيراط تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار أهداه إليها مطرب الهيب هوب جي زي، وصممه لها صائغ المجوهرات الشهير لورين شوارتز " Lorraine Schwartz".

باريس هيلتون

تأتي الممثلة والمغنية باريس هيلتون الثانية فى قائمة النجمات التي حصلن على خواتم خطوبة باهظة الثمن، إذ وصلت قيمة خاتمها الذى أهداه إليها خطيبها السابق باريس لاستيس حوالي 4.7 مليون دولار، ومن شدة إعجابها بالخاتم رفضت التخلى عنه بعد انتهاء خطبتها ودفعت قيمته لخطيبها.

جينيفر لوبيز

عرض لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز على جينيفر لوبيز خاتم خطوبة سوليتير رائع، يتكون من ماسة كبيرة تزن حوالي 15 قيراطًا، ويقدر خبراء المجوهرات سعر الماسة وحدها بحوالي مليون دولار نظرًا لوضوح لونها ولمعتها الساحرة.

كيم كاردشيان

عندما يتعلق الأمر بأكثر خواتم خطوبة النجمات أناقة لا نستطيع أن ننسى خاتم خطوبة كيم كارداشيان من توقيع علامة مجوهرات لورين شوارتز " Lorraine Schwartz"، يتميز الخاتم بألماسة متلألئة، تزن حوالي 15 قيراطًا، تٌقدر تكلفته ما بين 2 مليون دولار و4 ملايين دولار.

سيرينا ويليامز

ظهرت بطلة التنس سيرينا ويليامز بخاتم خطوبتها الكبير، وهو يتكون من ألماسة ضخمة معلق بها 3 أحجار مثبتة على شريط بلاتيني، ويتوقع خبراء المجوهرات أن تقدر قيمته بنحو 2 مليون دولار، ويزن حوالي 12 قيراطًا.

كاتي بيري

أعلنت كاتي بيري وأورلاندو بلوم عن خطوبتهما في عيد الحب عام 2019، وقدم لها خطيبها خاتم على شكل زهرة مرصع بالذهب الأصفر، وبها حجر بيضاوي كبير وردي اللون محاط بثمانية ماسات بيضاء مستديرة.

ويتوقع خبراء الألماس أن الجوهرة النادرة ذات اللون الوردي، على الأرجح إما أن تكون من الياقوت الأحمر أو الماس الوردي الزاهي، ويبدو وزنها حوالي 4 قيراط ويقدر قيمة الجوهرة ما بين 25 ألف دولار إلى 50 ألف دولار، ومع إضافة الذهب وهالة الألماس المحيطة بالحجر الوردي، يمكن أن تبلغ تكلفة الخاتم الفريد من نوعه ما بين 500 ألف دولار و2 مليون دولار.