أبرز مجوهرات آن هاثاواي الناعمة بمناسبة عيد ميلادها

تعودنا على مجوهرات آن هاذاواي الأنثوية الناعمة والمذهلة على السجادة الحمراء، وهذا ما رأيناه عليها منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، اخترنا لك مجموعة من أروع المجوهرات التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة آن هاثاواي Anne Hathaway في الحفلات والمناسبات السنوية خلال السنوات الأخيرة.

أقراط آن هاثاواي من ميسيكا Messika

استطاعت آن أن تؤدي عشرات الأدوار الرائعة التي أحبها الجميع منذ بداية ظهورها على شاشات التلفاز عام 2000 وحتى هذا اليوم، ومن أبرز أفلامها كانت The Princess Diaries، The Devil Wears Prada، Bride Wars، Valentine’s Day، Interstellar، Ocean’s 8، وغيرها الكثير والكثير من الأفلام العالمية الرائعة.

وحصلت آن على العديد من الجوائز المهمة التي أثبتت وجودها الأساسي في عالم الفن التمثيل، ومن أهمها جائزة أوسكار، إيمي، غولدن غلوبز، وغيرها الكثير. وفي عام 2015، دخلت إلى فئة الممثلات الأعلى أجراً في العالم.

آن هاثاواي في عالم المجوهرات

مجوهرات تيفاني اند كو Tiffany & Co على آن هاثاواي

ومثل تميزها الملحوظ في عالم التمثيل، تميزت آن بإطلالاتها على السجادة الحمراء طوال هذه السنوات، من الأزياء والمكياج إلى المجوهرات الأنثوية الناعمة.

وكما تلاحظين في الصور المرفقة، لم يتغير أسلوب آن باختيار المجوهرات، وبقيت تعتمد القطع الأنثوية الناعمة للغاية والمزينة بأجمل أحجار الألماس الأبيض. وبالطبع، دائماً ما تعتمد هذه المجوهرات الناعمة، سواء كانت القلادات والأقراط أو الأساور والخواتم، من ماركات المجوهرات العالمية التي تعشقها جميع النجمات العالميات.

ومن ضمن الماركات التي تعتمدها آن على السجادة الحمراء هي ميسيكا Messika، تيفاني اند كو Tiffany & Co، كارتييه Cartier، بولغري Bvlgari، هاري ونستون Harry Winston، فيرنييه Vhernier، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، وغيرها الكثير.

قلادة كارتييه في فيلم Ocean’s 8

 آن هاثاواي بقلادة كارتييه في فيلم Ocean’s 8

في عام 2018، وبالتحديد في فيلم Ocean’s 8 الشهير، رأينا على آن هاثاواي قلادة خاطفة للأنفاس ومرصعة بأحجار الألماس الأبيض الضخمة، ودخلت هذه القلادة إلى مجموعة أروع المجوهرات التي عرضت في أفلام هوليوود طوال السنوات.

في الحقيقة، هذه القلادة من تصميم علامة كارتييه Cartier العالمية، وهي نسخة عن قلادة Jeanne Toussaint الشهيرة التي تم تصميمها من قبل العلامة قبل سنوات طويلة، والتي أخذت اسمها من المدير الإبداعي السابق للعلامة.