كم مرة استعارات كيت ميدلتون أقراط اللؤلؤ من الملكة إليزابيث الثانية؟

تختار كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، الإطلال بقطع مجوهرات ثمينة وذات قيمة تاريخية عريقة من إرث العائلة المالكة البريطانية، وهذه المرة تألقت دوقة كامبريدج في أحد الذكرى بأقراط اللؤلؤ المرصعة بالألماس، والتي يعود ملكيتها إلى ملكة بريطانيا.

وفيما يلي نرى كم مرة استعارات كيت ميدلتون أقراط اللؤلؤ المرصعة بالألماس من الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

ترتدي الملكة إليزابيث الثانية، أقراط اللؤلؤ بشكل مستمر، إلا أنها لم تظهر بهذه الأقراط تحديدا منذ احتفالات اليوبيل الماسي، لتوليها عرش بريطانيا عام 2012.

اختارت كيت ميدلتون، أقراط الملكة إليزابيث الثانية، من اللؤلؤ المرصع بالألماس، خلال أول زيارة رسمية لها خارج بريطانيا بمفردها في هولندا عام 2016.

 كانت أقراط اللؤلؤ التي تألقت بها دوقة كامبريدج، تلفت الأنظار حينما وقفت أمام لوحة "Vermeer" الشهيرة في معرض "Mauritshuis" في لاهاي، وأكملت كيت ميدلتون إطلالتها الملكية الأنيقة بشعرها البني المربوط إلى الخلف في كعكة منخفضة.

ومرة أخرى اختارت كيت ميدلتون، استعارة أقراط ملكة بريطانيا، الماسية ذات اللؤلؤ المتدلي، بعد ولادتها للأمير لويس الأبن الأصغر لدوقة كامبريدج وزوجها الأمير ويليام، كما ارتدت فستانًا أحمر من توقيع جيني باكهام ذا ياقة بيضاء، حين غادرت مستشفى سانت ماري بعد ولادة الأمير لويس في 23 أبريل 2018.

وفيما يلي نلقي نظرة على مجوهرات كيت ميدلتون الأخرى التي استعارتها من الملكة إليزابيث الثانية:

تاج "Halo Tiara "

تاج "Halo Tiara "

من أهم قطع المجوهرات الملكية التي أعارتها الملكة إليزابيث الثانية، لكيت ميدلتون هو تاج "Halo Tiara " الذي تألقت به في يوم عٌرسها، والذي حصلت عليه الملكة إليزابيث الأم من زوجها الأمير جورج السادس حينذاك، قبيل اعتلائه العرش البريطاني بسنوات قليلة.

 وطلب الأمير من دار""Cartier  صنع هذا التاج عام 1936، وقد أبدعت بتصميمه، وهو من القطع المحببة إلى قلب الملكة إليزابيث الثانية.

قلادة الملك نظام

أهدى الملك نظام، ملك "حيدر آباد" بالهند، الملكة إليزابيث الثانية هذه القلادة من كارتييه بمناسبة زواجها، وهو مكون من 38 ماسة لامعة بالإضافة إلى 13 ماسة بقطع الزمرد على شكل الكمثرى.

وظلت قلادة "الملك نظام" في صندوق مجوهرات الملكة إليزابيث، حتى أعارته لكيت ميدلتون، لإطلالة ملكية في معرض الصور الوطني " National Portrait Gallery" عام 2014.

بروش " The Maple-Leaf "

تعير الملكة إليزابيث الثانية، بروش " The Maple-Leaf " إلى كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، عندما تقوم بزيارة كندا، إذ يعتبر هذا النوع من الزهور رمز من رموز كندا.

وكان الملك جورج السادس أهدى بروش " The Maple-Leaf Brooch" إلى زوجته الملكة إليزابيث الأم " Queen mother" قبل جولتهما إلى كندا عام 1939، وورثته الملكة إليزابيث الثانية من أمها بعد وفاتها.