أفخم المجوهرات الملكية الناعمة من الذهب الأصفر التي تألقت بها سيدات القصر الملكي البريطاني

تعشق كل منا قطع المجوهرات الناعمة من الذهب الأصفر، إذ أن لونه له سحر خاص، وتختاره سيدات العائلة المالكة البريطانية في بعض المناسبات وخاصة أثناء الجولات الصباحية، لتضيف لمسة جمالية على إطلالاتهن.

وفيما يلي نرى أفخم المجوهرات الناعمة من الذهب الأصفر التي تألقت بها سيدات القصر الملكي البريطاني، من الملكة إليزابيث الثانية إلى ميغان ماركل.

الملكة إليزابيث الثانية

تحرص الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، الظهور بإطلالات أنيقة، والتزيين بقطع مجوهراتها الثمينة، التي تخطف الأنظار، ولكن في الأعوام الـ 8 الأخيرة تألقت أكثر من مرة ببروش " THE BIRD OF PARADISE JUBILEE BROOCH" المفضل لديها والمصنوع من الألماس والذهب، وغالبًا ما ترتديه مع سترات ذات ألوان زاهية.

وكانت هذه القطعة الجذابة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بـ 61 ماسة، هدية حكومة سنغافورة للملكة إليزابيث الثانية، بمناسبة اليوبيل الماسي لجلالتها عام 2012، وهو بروش على طراز بيراناكان التقليدي "traditional Peranakan-style brooch "، وهو من صنع صائغ المجوهرات توميس كوان " Thomis Kwan" المقيم في سنغافورة.

ميغان ماركل

تعشق ميغان ماركل الذهب الأصفر سواء كان خواتم أو قلادات وتسخدمه في بعض الأحيان لتوصيل رسائل خفية سواء لعائلتها أو حتى لدعمها لبعض العلامات التجارية التي تدعم السيدات أو التي تتبرع بهامش ربحها لجمعيات الحيوانات.

قلادة ميغان ماركل ذات الحجر الفيروزي

تتألق ميغان ماركل بالعديد من القلادات الأنيقة والتي تلفت الأنظار لرقتها، إذ اختارت في أول ظهور لها مع ابنها آرتشي بعد ولادته، قلادة من الذهب متدلي منها 3 دوائر صغيرة مرصعة بحجر الفيروز الأزرق، وهي من توقيع علامة المجوهرات الأمريكية المفضلة لدى دوقة ساسكس السابقة، والتي تصممها " Jennifer Meyer".

سوار ميغان ماركل من الذهب الأصفر

ارتدت ميغان ماركل العديد من قطع المجوهرات من توقيع بيبا سمول لدعم جهودها الخيرية، ولمساعدتها في تمكين العديد من السيدات لخلق وظائف عمل لهن.
وفاجأت دوقة ساسكس السابقة الجميع في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2018، بارتدائها مجوهرات ذهبية جريئة من توقيع بيبا سمول "Pippa Smal" تم صنعها يدويًا من قبل حرفيين من مؤسسة "Turquoise Mountain Foundation"، وهو برنامج لإحياء صناعة الذهب في أفغانستان.

ميغان ماركل ترتدي سوار من الذهب الأصفر

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تتألق بأقراط من علامة المجوهرات كاساندرا غود " Cassandra Goad"

على الرغم من تفضيل كيت ميدلتون، للمجوهرات الماسية في أغلب المناسبات إلا إنها تختار في بعض المناسبات التألق بمجوهرات من الذهب الأصفر.

أقراط دوقة كامبريدج

أقراط كيت ميدلتون من علامة المجوهرات كاساندرا غود " Cassandra Goad"

 في بعض إطلالات كيت ميدلتون القليلة، التي رأينها ترتدي أقراط متدلية وكبيرة نسبيا، اختارت أقراط ذات طابع مميز من علامة المجوهرات كاساندرا غود " Cassandra Goad".

سوار كيت ميدلتون

ظهرت كيت ميدلتون وهي ترتدي سوار "Maya" من العلامة التجارية البريطانية التراثية" Halcyon Days "، التي لها تاريخ طويل مع العائلة المالكة البريطانية، والذي يأتي من مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، إذ تمتلك دوقة كامبريدج السوار المطلي بالذهب والمزين بأحجار الأكوامارين.

أقراط الكونتيسة صوفي

أقراط الكونتيسة صوفي من علامة المجوهرات الإيطالية لوسيا أوديسكالتشي " Lucia Odescalchi"

تٌعرف صوفي كونتيسة وسكس، بأناقتها واختيارها للمجوهرات الناعمة، إذ تألقت بأقراط دائرية رائعة من الذهب والمرصعة بفصوص الألماس الصغيرة، وهي من توقيع علامة المجوهرات الإيطالية لوسيا أوديسكالتشي " Lucia Odescalchi".

أقراط الكونتيسة صوفي الناعمة من الذهب الأصفر