أجمل مجوهرات الأميرة ستيفاني بمناسبة عيد زواجها الـ 8

أجمل مجوهرات الأميرة ستيفاني بمناسبة عيد زواجها الـ 8

أجمل مجوهرات الأميرة ستيفاني بمناسبة عيد زواجها الـ 8

الأميرة ستيفاني ترتدي طاقم

الأميرة ستيفاني ترتدي طاقم "The Luxembourg Aquamarine Bandeau" من حجر الأكوامارين

أجمل مجوهرات تألقت بها الأميرة ستيفاني خلال الزيارة الرسمية لهولندا

أجمل مجوهرات تألقت بها الأميرة ستيفاني خلال الزيارة الرسمية لهولندا

الأميرة ستيفاني تتألق بتاج

الأميرة ستيفاني تتألق بتاج " Luxembourg Amethyst & Pearl Bandeau" من حجر الجشمت واللؤلؤ

الأميرة ستيفاني تتزين بأقراط ماسية رائعة مرصعة بحجر كريم باللون الأحمر

الأميرة ستيفاني تتزين بأقراط ماسية رائعة مرصعة بحجر كريم باللون الأحمر

الأميرة ستيفاني تحمل حقيبة يد مرصعة بالجواهر الثمينة

الأميرة ستيفاني تحمل حقيبة يد مرصعة بالجواهر الثمينة

 الأميرة ستيفاني تتألق لأول مرة بتاج

الأميرة ستيفاني تتألق لأول مرة بتاج " Diamond Vine Leaves Tiara" في حفل الاستقبال المسائي

الأميرة ستيفاني تتزين بتاج

الأميرة ستيفاني تتزين بتاج " Grand Duchess Adelaide Tiara"

احتفلت الأميرة ستيفاني وزوجها الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ، بالذكرى السنوية الثامنة لزواجهما في يوم الإثنين 19 أكتوبر 2020، واحتفالا بهذه المناسبة نلقي نظرة داخل صندوق مجوهراتها الأنيق.

مجوهرات حفل الاستقبال

قبل 8 سنوات من هذا الأسبوع، أقيمت واحدة من أجمل حفلات الزفاف الملكية في العائلة الملكية في لوكسمبورغ، إذ تزوج الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ، من خطيبته البلجيكية المولد الكونتيسة ستيفاني دي لانوي، لكن قبل حفل زفافهم في الكاتدرائية، كان هناك حفل الاستقبال المسائي.

في حفل ما قبل الزفاف، تألقت الأميرة ستيفاني لأول مرة بتاج " Diamond Vine Leaves Tiara" وهو أحد تيجان العائلة الملكية في لوكسمبورغ، وقامت بإقرانها بأقراط من الألماس الرائعة.

أقراط الماسية

في عام 2017، انضمت الأميرة ستيفاني إلى زوجها الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ، في مهرجان كان السينمائي، وتألقت بزوجًا رائعًا من الأقراط الماسية، المرصعة بحجر كريم باللون الأحمر كمثرى الشكل.

وتألقت الأميرة ستيفاني في المناسبة نفسها بحقيبة يد مرصعة بالجواهر الثمينة.

تاج "Luxembourg Amethyst & Pearl Bandeau"

زينت الأميرة ستيفاني، رأسها بتاج " Luxembourg Amethyst & Pearl Bandeau" من حجر الجمشت واللؤلؤ للاحتفال بالعيد الوطني في قصر جراند دوكال في يونيو 2017.

طاقم "The Luxembourg Aquamarine Bandeau"

تتألق الأميرة ستيفاني أميرة لوكسمبورغ بطاقم "The Luxembourg Aquamarine Bandeau" وهو من أفخم أطقم المجوهرات الملكية التي تمتلكها العائلة الملكية.

ويعود الطاقم إلى خمسينات القرن الماضي حيث صنع من أحجار الأكوامارين خصيصًا للأميرة جوزفين شارلوت بمناسبة زواجها من دوق لوكسمبورغ عام 1953، ويتكون الطاقم من تاج وأقراط وقلادة وسوار.

تاج " Grand Duchess Adelaide Tiara"

تمتلك العائلة الملكية في لوكسمبورغ، مجموعة كبيرة من التيجان، ولكن يعتبر تاج " Grand Duchess Adelaide Tiara"، واحدا من أقدم تيجان العائلة وأكثرها ارتدءا بين سيدات القصر الملكي.

وتعتبرالدوقة الكبرى أديلهيد ماري، زوجة الدوق الأكبر أدولف، أول ملك للكسمبورغ من منزل ناسو، هي أول من ارتدى تاج " Grand Duchess Adelaide Tiara"، الذي تم صنعه بالتقريب في عام 1870.

وتزينت الدوقة الكبرى الأميرة ستيفاني، بتاج " Grand Duchess Adelaide Tiara" لأول مرة في احتفالات تنصيب ملك هولندا ويليام ألكسندر، وارتدته أيضًا خلال احتفالات العيد الوطني السنوية.

مجوهرات الأميرة ستيفاني خلال زيارة رسمية لهولندا

ارتدت الدوقة الكبرى ستيفاني، تاج الدوقة الكبرى جوزفين شارلوت من اللؤلؤ والألماس، ونسقت معه قلادة الياقوت خلال مأدبة رسمية أثناء زيارتها لهولندا في 23 مايو 2018.