ديانا "الغائبة الحاضرة" في إطلالات ميغان ماركل

ديانا

ديانا " الغائبة الحاضرة" في إطلالات ميغان ماركل

سوار

سوار" Cartier Love Bracelet "

ساعة الأميرة ديانا

ساعة الأميرة ديانا "Cartier Tank Française"

ميغان ماركل ترتدي أقراط الأميرة ديانا على شكل فراشة

ميغان ماركل ترتدي أقراط الأميرة ديانا على شكل فراشة

الأميرة ديانا تتزين بأقراط على شكل فراشة

الأميرة ديانا تتزين بأقراط على شكل فراشة

ميغان ماركل ترتدي خاتم الأميرة ديانا المرصع بحجر الأكوامارين

ميغان ماركل ترتدي خاتم الأميرة ديانا المرصع بحجر الأكوامارين

ميغان ماركل ترتدي ساعة يد الأميرة ديانا من علامة كارتييه

ميغان ماركل ترتدي ساعة يد الأميرة ديانا من علامة كارتييه

الأميرة ديانا ترتدي ساعة يد

الأميرة ديانا ترتدي ساعة يد "Cartier Tank Française"

في أول صورة رسمية للأمير هاري وميغان ماركل، بعد انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية، باللونين الأبيض والأسود، قامت دوقة ساسكس السابقة بإرسال رسالة تحية للأميرة الراحلة ديانا على طريقتها الخاصة.

وعلى الرغم أن دوقة ساسكس السابقة، بدت في غاية الأناقة في البدلة الكلاسيكية من توقيع ألكسندر ماكوين، إلا أن أكثر ما لفت نظر الخبراء الملكين هي ساعة يد أميرة ويلز الراحلة التي ارتدتها ميغان، والتي ورثها الأمير هاري عن والدته مما جعل ديانا الغائبة الحاضرة في إطلالات ميغان ماركل.

 ارتدت ميغان ماركل ساعة يد الأميرة الراحلة ديانا، الذهبية من علامة المجوهرات الفرنسية كارتييه " Cartier Tank Française " والتي يقدر ثمنها بحوالي 17800 جنيه إسترليني. 

تم إصدار الصورة الجديدة التي التقطها المصور مات سايلز " Matt Sayles"، للأمير هاري وميغان ماركل يوم الجمعة، بالتزامن مع الأخبار عن أن الزوجين سيظهران في محادثات" TIME100 " حول التجربة الرقمية المشتركة، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم.

وبالإضافة إلى ساعة كارتييه، تألقت ميغان ماركل بسوار" Cartier Love Bracelet " من علامة المجوهرات نفسه، و الذي تبلغ قيمته حوالي 5031 جنيه إسترليني، ويُعتقد أنه هدية قدمها لها الأمير هاري قبل خطوبتهما.

وكما أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، محظوظة بخاتم خطوبتها الذي يعود للأميرة ديانا، إلا أن ميغان ماركل لا تقل حظا، وفيما يلي نرى بعض الأوقات التي أحييت فيها ميغان ذكرى أميرة ويلز على طريقتها الخاصة:

زينت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، إصبعها في حفل الاستقبال المسائي في يوم عٌرسها، بخاتم مرصع بحجر الأكوامارين وهو يعود إلى الأميرة ديانا فبعد طلاقها من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في عام 1996، ارتدت أميرة ويلز خاتم الأكوامارين والألماس من علامة المجوهرات " Asprey".

وغالبًا ما كانت ترتديه الأميرة ديانا على إصبعها بدلاً من خاتم خطبتها، وبعد وفاتها، كان الخاتم من نصيب الأمير هاري، وتألقت به ميغان ماركل، في حفل زفاف الاستقبال المسائي في 2018.

وفي أول جولة ملكية لها في أستراليا، ارتدت ميغان ماركل زوجًا من الأقراط على شكل فراشة، كما فعلت بالضبط الأميرة ديانا.