سر تشابه سوار كيت ميدلتون والكونتيسة صوفي الذهبي

تشابه بين سوار كيت ميدلتون والكونتيسة صوفي الذهبي

تشابه بين سوار كيت ميدلتون والكونتيسة صوفي الذهبي

سوار كيت ميدلتون

سوار كيت ميدلتون

كيت ميدلتون ترتدي سوار من علامة المجوهرات البريطانية

كيت ميدلتون ترتدي سوار من علامة المجوهرات البريطانية " Halcyon Days "

الكونتيسة صوفي ترتدي سوار ذهبي من

الكونتيسة صوفي ترتدي سوار ذهبي من " Halcyon Days " مشابهة لسوار كيت ميدلتون

كيت ميدلتون والكونتيسة صوفي صديقتين مقربتين

كيت ميدلتون والكونتيسة صوفي صديقتين مقربتين

علبة الأميرة ديانا التي صنعتها لها علامة المجوهرات البريطانية

علبة الأميرة ديانا التي صنعتها لها علامة المجوهرات البريطانية " Halcyon Days "

يٌعرف عن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وصوفي كونتيسة وسكس أنهما صديقتان مقربتان بل ويشتركان في أذواق متشابهة في الموضة، وفي اختيارهن لقطع المجوهرات الناعمة التي يتألقن بها، ولكن ما سر تشابه سوار كيت ميدلتون والكونتيسة صوفي الذهبي؟.

تحب كل من كيت ميدلتون وصوفي قطع المجوهرات الأنيقة، وتبين أنهما يمتلكان السوار نفسه من العلامة التجارية البريطانية التراثية " Halcyon Days "، التي لها تاريخ طويل مع العائلة المالكة البريطانية.

ظهرت كل من دوقة كامبريدج وكونتيسة وسكس وهما يرتديان سوار " Maya" من علامة المجوهرات البريطانية نفسها، والتي تأتي من مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، إذ تمتلك كيت ميدلتون السوار المطلي بالذهب والمزين بأحجار الأكوامارين، بينما شوهدت الكونتيسة صوفي وهي ترتدي نسخة منه مرصعة باللؤلؤ.

ويتكهن الخبراء الملكيين وفقا لجريدة الديلي ميل البريطانية، إن سوار كيت ميدلتون قد يكون مهداة من زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، للاحتفال بعيد ميلادها الـ 38 هذا العام، بينما يخمن آخرون أنه هدية من الكونتيسة صوفي لدوقة كامبريدج، مما يجعله سوار الصداقة بينهما.

وتبلغ تكلفة سوار كيت ميلتون " Maya"حوالي 115  جنيه إسترليني، وهو متوفر أيضًا باللون الأخضر الزمردي والأحمر والأزرق الفيروزي.

وتعتبر "Halcyon Days" هي إحدى علامات المجوهرات البريطانية الخاصة بالعائلة المالكة البريطانية، وهي واحدة من 14 شركة فقط في العالم تحمل جميع الضمانات الملكية  لتوريد منتجاتها إلى أسر الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة وابنهما الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا.

علبة الأميرة ديانا التي صنعتها لها علامة المجوهرات البريطانية " Halcyon Days "

ولعلامة "Halcyon Days" تاريخ طويل مع العائلة المالكة البريطانية، فقد صنعت للأميرة ديانا أواني جميلة وصناديق صغيرة مصنوعة حسب طلبها لتمنحها كهدية لمضيفيها أثناء الرحلات الخارجية الرسمية.

والجدير بالذكر، أن بمناسبة الذكرى الـ 20 على رحيل الأميرة ديانا عام 2017، اختارا ولديها الأمير ويليام والأمير هاري عرض بعض الصناديق التذكارية بمعرض في قصر باكنغهام.