من أهدى كيت ميدلتون قلادتها الذهبية التي ظهرت بها مؤخرا؟

كيت ميدلتون ترتدي قلادتها الذهبية بأحرف أسماء أطفالها الثلاثة التي ظهرت بها مؤخرا

كيت ميدلتون ترتدي قلادتها الذهبية بأحرف أسماء أطفالها الثلاثة التي ظهرت بها مؤخرا

كيت ميدلتون ترتدي قلادة ذهبية بالأحرف الأولى من أسماء أبنائها

كيت ميدلتون ترتدي قلادة ذهبية بالأحرف الأولى من أسماء أبنائها

أقراط كيت ميدلتون من علامة المجوهرات الأيرلنداية

أقراط كيت ميدلتون من علامة المجوهرات الأيرلنداية " All The Falling Stars "

قلادة كيت ميدلتون الذهبية من علامة المجوهرات الأيرلنداية

قلادة كيت ميدلتون الذهبية من علامة المجوهرات الأيرلنداية " All The Falling Stars "

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

علامة المجوهرات الأيرلنداية

علامة المجوهرات الأيرلنداية " All The Falling Stars " تكشف عن أهدائها القلادة الذهبية لكيت ميدلتون

عندما تظهر كيت ميدلتون، بأي من قطع المجوهرات الجديدة، يتسابق الخبراء الملكيين في التخمين والدقيق لمعرفة القصة وراء القطعة الأنيقة، إذ أن لدوقة كامبريدج ذوق رفيع في اختيار مجوهراتها الناعمة.

طلت كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، مؤخرًا وهي ترتدي قلادة ذهبية ناعمة تحمل الأحرف الأولى من أسماء أطفالها الثلاثة، ولكن من أهدى دوقة كامبريدج قطعة المجوهرات المليئة بالعاطفية، وما قصتها؟.

أكدت علامة المجوهرات الأيرلنداية " All The Falling Stars "، على صفحتها allthefallingstars، على الانستقرام في تعليق لها عن قلادة كيت ميدلتون التي ارتدتها مؤخرا: " تم إهداء نسخة شخصية خاصة من القلادة الذهبية لدوقة كامبريدج في زياراتها الملكية في مارس 2020، لمدينة غالواي بأيرلندا، وهي منقوش عليها الأحرف الأولى من اسم أطفالها في ثلاث دوائر منفصلة".

تبلغ تكلفة القلادة الذهبية الأنيقة حوالي 99.85 جنيه إسترليني، وهي مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط.

لا شك في أن كيت ميدلتون كانت سعيدة بدعم شركة مجوهرات صغيرة من خلال ارتداء القلادة الذهبية، أثناء مقابلة مع أولياء الأمور في حديقة باترسي في لندن الأسبوع الماضي.

ومن العلامة نفسها، تألقت كيت ميدلتون بأقراط " Gold Disc Circle " من ماركة المجوهرات الأيرلنداية " All The Falling Stars "، وتبلغ قيمته حوالي 44.89 جنيهًا إسترليني، والتي ارتدته خلال زيارتها إلى مدينة شيفيلد بإنجلترا في أغسطس الماضي.

وتذكرنا هذه القلادة بأخرى مشابه لها، ففي إيماءة جميلة لأطفالها الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، قلادة ذهبية تحتوي على الأحرف الأولى من أسماء أبنائها، ونقش عليها أيضًا ثلاث نجوم صغيرة، وهي من علامة المجوهرات البريطانية دانييلا درابر " Daniella Draper".