أجمل مجوهرات الأميرة بياتريس في عيد ميلادها الـ 32

أجمل مجوهرات الأميرة بياتريس في عيد ميلادها الـ 32

أجمل مجوهرات الأميرة بياتريس في عيد ميلادها الـ 32

بروش الأميرة بياتريس من الألماس على شكل فراشة

بروش الأميرة بياتريس من الألماس على شكل فراشة

خاتمي زواج وخطوبة الأميرة بياتريس

خاتمي زواج وخطوبة الأميرة بياتريس

سوار الأميرة بياتريس الذهبي من علامة كارتييه

سوار الأميرة بياتريس الذهبي من علامة كارتييه

خاتم خطوبة الأميرة بياتريس من توقيع صائغ المجوهرات البريطاني

خاتم خطوبة الأميرة بياتريس من توقيع صائغ المجوهرات البريطاني "Shaun Leane".

حلق الأميرة بياتريس من توقيع

حلق الأميرة بياتريس من توقيع "Sabine Getty "

الأميرة بياتريس تتألق بتاج

الأميرة بياتريس تتألق بتاج " Mary's Fringe Tiara" في حفل عٌرسها

تاج

تاج " Mary's Fringe Tiara"

تحتفل اليوم الأميرة بياتريس أحدث عروس في العائلة المالكة البريطانية، بعيد ميلادها الـ 32، بعد أقل من شهر من زواجها من رجل الأعمال الأيطالي إدواردو مابيلي موزي، في حفل ملكي بسيط اتسم بقليل من البهاء والإبهار الملكي المعتاد.

ولدت الأميرة بياتريس في تاريخ مميز جدا، وهو 8 /8 /1988، لقبها الرسمي أميرة يورك، وهي الابنة الكبرى للأمير آندرو دوق يورك وسارة فيرغسون دوقة يورك، وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وفيما يلي نستعرض قطع المجوهرات الناعمة التي تزينت بها الأميرة بياتريس حفيدة ملكة بريطانيا.

تاج عٌرس الأميرة بياتريس

تزينت الأميرة بياتريس، في حفل عُرسها بتاج جدتها " Mary's Fringe Tiara"، الذي ارتدته الملكة إليزابيث الثانية في حفل زفافها عندما تزوجت الأمير فيليب دوق إدنبرة عام 1947.

و يرجع تاج " Mary's Fringe Tiara" إلى الملكة ماري جدة الملكة إليزابيث، وهو مصنع من الألماس المرصع بالذهب والفضة، وتم تصميمه من قبل دار المجوهرات جيرارد " Garrard" في عام 1919، ويتكون من 47 قطعة ألماس منفصلة لكنها مربوطة ببعضها من خلال دبابيس من الألماس الأصغر حجما.
ولم يكن الألماس الذي صنع منه التاج جديدًا، ولكنه كان جزءًا من من قلادة أعطتها الملكة فيكتوريا للملكة ماري عام 1893، وتعتبره الملكة إليزابيث الثانية إرثا عزيزا عليها، لذلك ارتدته في حفل زفافها.

خاتم زواج الأميرة بياتريس

جاء تصميم خاتم زواج الأميرة بياتريس، مخالف للتقليد الملكي المتبع في معظم خواتم زفاف سيدات العائلة المالكة البريطانية خلال القرن الماضي، إذ تكون من البلاتين والألماس بدلا من الذهب الويلزي.

وصمم الصائغ البريطاني شون لين "Shaun Leane "، خاتم زفاف الأميرة بياتريس، والذي يتميز بتصميم رائع يجمع ما بين البلاتين والألماس، ويمزج بين العناصر الفيكتورية والآرت ديكو.

خاتم خطوبتها

استمر تصميم خاتم خطوبة الأميرة بياتريس، نحو أربعة أشهر وشارك في تصميمه كل من إدواردو مابيلي موزي خطيب الأميرة حينذاك، ومصمم المجوهرات البريطاني "Shaun Leane".

وتصميم الخاتم مستوحى من العصر الفيكتوري، ويتكون من ماسة مستديرة براقه محاطة بأربعة قطع من الألماس، ويزن حوالى 3.5 قيراط، ويصل إلى سعره إلى 100 ألف جنيه إسترلينى.

سوار كارتييه

زينت الأميرة بياتريس، معصمها بسوار "Juste Un Clou" من كارتييه ، والذي يقدر سعره بحوالي 6800 دولار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومحفور عليه الحرف الأول من اسم زوجها "E'".

بروش الفراشة

ارتدت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، بروش على شكل فراشة مبهجة من الألماس من توقيع مصممة المجوهرات السويسرية "Sabine Getty "، في حفل زفاف شقيقتها الصغرى الأميرة يوجين.

أقراط

وتألقت الأميرة بياتريس، بأقراط من علامة المجوهرات نفسها "Sabine Getty "، في أكثر من مناسبة بما فيهم يوم زفاف شقيقتها الأميرة يوجين، وحفل "GALA " عام 2018.