من هي صاحبة أغلى خاتم زواج من سيدات العائلات الملكية؟

اغلى خاتم زواج، تحلم كل فتاة بإرتداء  افخم خواتم الماس وخاصة خاتم الزواج الخاص بها، ولكن عندما تكوني عروس تنتمي لأحد العائلات الملكية، فهذا يعني أن تزيني إصبعك بخاتم يحمل اسمك، كخاتم غريس كيلي أميرة موناكو، الشهير ولكن أي من خواتم سيدات العائلات الملكية الأعلى سعرا.ووفقا لموقع " Daily Express"، سنتعرف على من هي

صاحبة أغلى خاتم زواج من سيدات العائلات الملكية؟.

الأميرة شارلين

قدم الأمير ألبير الثاني خاتم زواج ماسي رائع للأميرة شارلين، يتكون من حجر رئيسي وزنه 3 قيراط على شكل كمثرى، وفصوص صغيرة من الألماس المتلألئة على الجانبين.

ويقدر خاتم زواج الأميرة شارلين، أميرة موناكو ما بين 55 ألف و65 ألف دولار، ويعتمد ذلك على جودة الألماس المرصع به الخاتم.

كاميلا باركر

قدم ولي عهد بريطانيا خاتم الزواج لدوقة كورنوال، عندما أعلن قصر كلارنس هاوس، عن زواج الأمير تشارلز وحبيبته كاميلا، في عام 2005، والذي كان إرثًا للعائلة المالكة البريطانية، ويعود تاريخه إلى الملكة إليزابيث الأم.

ويتميز خاتم زفاف كاميلا باركر، بأسلوب الآرت ديكو، ويتزين بماسة كبيرة بحجم خمسة قيراط في المنتصف، وهي مُحاطة بثلاث ماسات على كلا الجانبين، وهو لم يكن خاتم خطوبة الملكة الأم، ولكنها شوهدت به وهي ترتديه في مناسبات مختلفة في الثمانينيات، وهو لا يقدر بثمن لأنه أرث عائلي، لكنه يترواح ثمنه ما بين 70 ألف إلى 100 ألف دولار.

ميغان ماركل

صمم الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، خاتم زواج مميز وفريد، فالخاتم مصنوع خصيصًا لحبيبته ميغان ماركل ولا يوجد له تصميم مماثل، فهو يحتوي على ثلاث ماسات واحده منهم كبيرة، بحجم خمسة قيراط والماستان الأصغر محيطتان بها، وهم من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا والدة هاري، ويقدر ثمنه بحوالي 120 ألف دولار.

غريس كيلي

يأتي خاتم زواج غريس كيلي، أميرة موناكو من أكثر الخواتم شهرة، إذ قدمه لها الأمير رينيه الثالث، وهو مزين بحجر كبير للغاية من الألماس يزن حوالي 10.5 قيراط في الوسط ومحاط بحجرين من الألماس، وهو يقدر بحوالي 550 ألف دولار.

الملكة ليتيزيا

تتميز الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا في اختيارتها الفريدة، حتى في خاتم زواجها فجاء غير تقليدي، إذ إنه لا يحتوي على ماسة مركزية أو أحجار كريمة، ولكنه يحتوي على 16 ماسة مرصعة بجانب بعضها، في إطار من الذهب الأبيض، ويقدر تكلفتة بما يقرب من 20 ألف إلى 25 ألف دولار.