أفلام وثائقية عن المجوهرات لابد من مشاهدتها

إلى جانب عشرات أفلام هوليوود الكلاسيكية والحديثة التي تركز على جمال المجوهرات الفاخرة من ماركات المجوهرات العالمية، هناك أيضاً فئة مميزة من الأفلام الوثائقية التي تركز على أحداث واقعية في عالم تصميم المجوهرات. إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم لتشاهديها خلال عطلة نهاية الأسبوع وتتعرفي أكثر على هذا العالم الفريد الذي نحبه جميعنا.

شاهدي أبرز الأفلام الوثائقية عن المجوهرات

فيلم Master of Dreams

يتكلم هذا الفيلم الوثائقي الذي صدر عام 2013 عن 13 من أبرز مصممين المجوهرات الذين جعلوا إطلالات النجمات العالميات أجمل بمراحل عديدة على السجادة الحمراء بتصميمهم أروع المجوهرات الفخمة على الإطلاق.

فيلم Master of Dreams

فيلم Mystery of the Hope Diamond

وفي عام 2010، صدر هذا الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن تفاصيل وقصص أشهر وأقدم أحجار الألماس الغامضة، وهي ماسة الأمل أو Hope Diamond التي غيرت عالم المجوهرات وتاريخه بهذه القصص المتداولة عنها وعن كل من ارتداها.

فيلم Mystery of the Hope Diamond

فيلم Crazy About Tiffany’s

جميعنا نحب علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co العالمية. يتكلم الفيلم الوثائقي هذا صدر عام 2016 عن تاريخ العلامة، وكيف دخلت إلى عالم المجوهرات منذ سنوات طويلة، لتصبح اليوم من أهم الماركات المعروفة في جميع أنحاء العالم.

فيلم Crazy About Tiffany’s

فيلم Treasures of the Earth: Gems

تم إصدار هذا الفيلم الوثائقي عام 2016، وهو يتحدث عن تفاصيل الأحجار الكريمة الشهيرة والتي نحبها جميعنا، مثل الروبي والياقوت الأزرق والزمرد وغيرها الكثير. ويشمل أسرار تم اكتشافها مؤخراً عن تاريخ جميع الأحجار هذه.

 فيلم Treasures of the Earth Gems

فيلم Elizabeth Taylor: Auction of a Lifetime

إذا كنت من عاشقات المجوهرات، إذاً أنت تعلمين بأن الممثلة الكلاسيكية اليزابيث تايلور كانت ولا زالت من أهم أيقونات المجوهرات على الإطلاق. في هذا الفيلم الوثائقي الذي صدر عام 2012، تعرفي على أبرز قطع مجوهراتها التي تم بيعها في المزادات العالمية.

فيلم Elizabeth Taylor Auction of a Lifetime