ما سر ارتداء كيت ميدلتون 3 خواتم في الإصبع نفسه؟

تعتبر كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، من أكثر السيدات في العائلة المالكة البريطانية تأثيرا في الموضة، ويتابع إطلالتها العديد من النساء حول العالم، ولفتت دوقة كامبريدج نظر المصورين بسبب إنها ترتدي 3 خواتم في الإصبع نفسه الذي تضع فيه خاتم الزواج.

كيت ميدلتون

الخاتم الأول

من أشهر مجوهرات كيت ميدلتون هو خاتم زفافها ذات فص الياقوت الأزرق، الذي قدمه لها الأمير ويليام للزواج منها في أكتوبر 2010، والتي تعود ملكيته إلى والدته الأميرة الراحلة ديانا، وكان الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا قدمه لها عام 1981، بمناسبة خطبتهما، وبعد وفاة أميرة ويلز، عاد الخاتم إلى أبنائها ليقدمه ابنها الأكبر إلى دوقة كامبريدج فيما بعد.

ويتكون الخاتم من الياقوت ذو 12 قيراطا وهو مرصع بـ 14 قطعة من الماس، ويحمل توقيع علامة المجوهرات جيرارد " Garrard"، وتقدر قيمته بـحوالي 300 ألف جنيه إسترليني.

الخاتم الثاني

وفي يوم عٌرس كيت ميدلتون، أعطى لها الأمير ويليام خاتم الزفاف الثاني المصنوع من الذهب الويلزي، وهو تقليد ملكي متبع لدى حفلات زفاف العائلة المالكة في بريطانيا، وقد اتبع هذا التقليد في عام 1923، عند زفاف الملك جورج السادس، وهو يصنع من الذهب الخالص أي لا يضاف عليه أي نوع من المعادن الأخرى.

وتقدر قيمة الخاتم الويلزي حسب وزن ونقاء الذهب المستخدم في صنعه، ولكن من المحتمل أن يكون سعره أعلى من 2000 جنيه إسترليني.

الخاتم الثالث

ومع خاتمي الخطوبة والزفاف، تضع كيت ميدلتون خاتمًا رفيعًا من الذهب الأبيض، يعتبر هو خاتم الأبدية، والذي قدمه لها زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، كهدية بعد ولادة طفلهما الأول الأمير جورج.

صنع هذا الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18، ويضم 0.23 قيراطًا من الماس، وهو من تصميم علامة المجوهرات أنوشكا " ANNOUSHKA "، وتبلغ قيمته حوالي 1200 جنيه إسترليني.