في عيد ميلادها.. مجوهرات أدريانا ليما الخاطفة للأنفاس

اسمها لامع في عالم الموضة والأزياء والجمال، وحتى المجوهرات. ومنذ أكثر من 20 عام وهي من أشهر عارضات الأزياء العالميات على الإطلاق. تعتبر عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أدريانا ليما Adriana Lima أيقونة من أيقونات الجيل الجديد.

بدأت العمل منذ سن الـ15، وبسرعة هائلة، أصبحت تشارك بأهم عروض الأزياء العالمية وتبرز على الصفحات الرئيسية في أعرق المجلات، كما أن اسمها ارتبط بعلامة فيكتوريا سيكريت لسنوات طويلة. واليوم، لا يمكن لأي أحد أخذ مكانها، لأنها صنعت لنفسها اسم عالق في عالم الموضة والجمال إلى الأبد.

وهذا ليس كل شيء، لأن أدريانا تفوقت على الكثير من النجمات العالميات في عالم المجوهرات الفاخرة وحتى الراقية، وتعودنا على رؤية المجوهرات الخاطفة للأنفاس عليها في كل مناسبة، وبالأخص في مهرجان كان السينمائي في كل عام.  

أدريانا ليما بمجوهرات علامة شوبارد Chopard

وفي عيد ميلادها الـ39 اليوم، تعرفي على أروع اختياراتها هذه في عالم المجوهرات.

أروع مجوهرات أدريانا ليما من شوبارد

وبعيداً عن كل شيء آخر، علامة المجوهرات المفضلة لدى أدريانا، والتي لا تزال تعتمد مجوهراتها اليوم منها حتى بعد سنوات طويلة، هي علامة شوبارد Chopard العالمية.

أقراط الزمرد الرائعة من شوبارد على أدريانا ليما

ومثلما ترين بالصور، كل إطلالة تختارها أدريانا تصبح أجمل بمراحل عديدة مع إضافة المجوهرات الفاخرة من شوبارد، من المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض المضيئة والمثالية، وصولاً إلى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة وبالأخص الياقوت الأزرق والزمرد.

 قلادة الألماس من شوبارد اختارتها أدريانا ليما

وتعشق أدريانا اختيار القلادات الضخمة والعريضة أو الأقراط المتدلية والبارزة، وهذا ما نلاحظه في كل إطلالاتها الحديثة على السجادة الحمراء.