أحدث مجموعات من مصممات مجوهرات عربيات

برزت أسماء ماركات مجوهرات عربية كثيرة خلال السنوات الأخيرة، ومعظمها كان من تصميم نساء رائدات أثبتن وجودهن في عالم المجوهرات. اليوم، تعرفي على أحدث مجموعات ذهب مميزة من مصممات مجوهرات عربيات.

أحدث مجموعات مجوهرات من مصممات عربيات

مجموعة مجوهرات من اتيلييه نوبر

 مجموعة مجوهرات من اتيلييه نوبر

من أحدث المجموعات التي صدرت مؤخراً هي مجموعة Bamboo Amulet من علامة اتيلييه نوبر L’Atelier Nawbar. وتركز المجموعة على ألوان الأحجار المرحة والمثالية لصيف 2020 التي تزين الذهب، سواء بالخواتم أو السلاسل أو أي قطعة أخرى.

مجموعة مجوهرات من دونا حوراني

مجموعة مجوهرات من دونا حوراني

ولاعتماد أجمل المجوهرات العصرية والأنثوية في 2020، سواء لوحدها أو بأسلوب التكديس، يجب عليك رؤية مجموعة Wish Upon a Decade من علامة دونا حوراني Donna Hourani. في المجموعة، يمكنك رؤية مجوهرات الذهب مزينة بلمسات اللؤلؤ والأحجار الملونة بطريقة عصرية جداً.

مجموعة مجوهرات من جود بن حليم

مجموعة مجوهرات من جود بن حليم

ومن علامة جود بن حليم Jude Benhalim، اعتمدي أروع مجوهرات الذهب الكبيرة ومزينة بالأحجار الملونة المرحة للصيف بطريقة بارزة من مجموعة Etruria. من أهم صيحات المجوهرات في 2020 هي القطع البارزة من الأقراط والسلاسل، ويمكنك رؤية هذا الأسلوب بالمجموعة.

مجموعة مجوهرات من عزة فهمي

مجموعة مجوهرات من عزة فهمي

اشتهرت علامة عزة فهمي Azza Fahmy بتصميم أروع المجوهرات الكبيرة والبارزة ذات معنى واضح، سواء كان بالكلمات العربية المحفورة، أو النقشات الساحرة والمستوحاة من التاريخ والفن المعماري. وفي مجموعة Mamluk، يمكنك رؤية جميع هذه الصفات مدموجة مع بعضها.