أجمل دبل خطوبة ارتدتها اليزابيث تايلور .. أيقونة الجمال وعاشقة المجوهرات

حفرت النجمة الأمريكية البريطانية اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor اسمها في عالم المجوهرات للأبد، كونها أيقونة بكل معنى للكلمة باعتمادها قطع مجوهرات خيالية وخاطفة للأنفاس، مرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة مثل الزمرد والروبي.

ومن ضمن أجمل قطع المجوهرات التي اعتمدتها اليزابيث عبر السنوات كانت دبل الخطوبة الكثيرة التي حصلت عليها من أزواجها السبعة السابقين. تعرفي على تفاصيلها أكثر اليوم واختاري من بينهم الخاتم المفضل لديك.

أجمل دبل خطوبة ارتدتها اليزابيث تايلور

خاتم كونراد هيلتون: بزواجها الأول من كونراد هيلتون عام 1950، بدأنا نرى حب اليزابيث لأحجار الألماس بخاتمها ذات 4 قيراط والذي كلف في ذلك الوقت 10,000 دولار.

خاتم اليزابيث تايلور من كونراد هيلتون

خاتم مايكل وايلدينغ: وكان خاتمها في زواجها الثاتي من مايكل وايلدينغ عام 1952 مزين بحجر الياقوت الأزرق البارز في الوسط ومحاط بالألماس الأبيض.

خاتم مايك تود: وتطور عشقها للألماس في زواجها الثالث من مايك تود عام 1957 بأجمل خاتم مزين بحجر الألماس 29.4 قيراط بقصة الزمرد من علامة كارتييه Cartier.

خاتم اليزابيث تايلور من مايك تود

سوار إيدي فيشر: وفي عام 1959، قدم إيدي فيشر سوار خطوبة بدلاً من خاتم، ربما ليكون الزواج مختلف عن ما سبقه. وكان سوار الألماس قيراط 40 يتضمن 50 حجر ألماس منفصل عن الآخر

سوار اليزابيث تايلور من إيدي فيشر

قلادة ريتشارد بورتون: أما في عام 1964، قدم لها ريتشارد بورتون قلادة خطوبة من علامة بولغري Bvlgari مرصعة بأحجار الزمرد 18.61 قيراط محاطة بالكثير من أحجار الألماس.

 خاتم اليزابيث تايلور من ريتشارد بورتون

خاتم ريتشارد بورتون: وهذا ليس كل شيء من ريتشارد، لأنه سحق جميع دبل الخطوبة السابقة التي اعتمدتها اليزابيث بأجمل خاتم مزين بحجر الألماس الضخم قيراط 33.19، الذي أصبح اسمه من بعدها “Elizabeth Taylor Diamond”.

لكن في زواجها من جون وارنر عام 1976، لم تتضح أي صورة تظهر خاتم الخطوبة الذي قدمه لها، والذي قيل بأنه رائع ويشمل أحجار الألماس والروبي والزمرد. وحتى في زواجها الأخير من لاري فورتينسكي عام 1991، لم تتضح أي دبلة خطوبة للناس.