في ذكرى ميلادها.. أروع مجوهرات الأيقونة مارلين مونرو

أسماء أيقونية كثيرة لا تزال معنا اليوم من فترة هوليوود الكلاسيكية، ولا نزال نتحدث عنها باستمرار. لكن اليوم بالتحديد، الأمر مختلف قليلاً، لأنه اسم اشتهر بطريقة خيالية حول العالم بأكمله. نعم، اسم النجمة الأمريكية الشهيرة مارلين مونرو Marilyn Monroe. وبمناسبة ذكرى ميلادها اليوم، قررنا أن نتحدث عنها مرة أخرى وبالأخص في عالم المجوهرات.

في عالم الفن والتمثيل، أضافت مارلين لمسة مذهلة لن تنساها هوليوود على الإطلاق، ومن ضمن أشهر أفلامها كان Gentlemen Prefer Blondes، How to Marry a Millionaire، The Seven Year Itch، Some Like it Hot، The Prince and the Show Girl، وغيرها الكثير.

لكن هذا ليس كل شيء. بقدر شهرتها الواسعة في عالم الفن، اشتهرت مارلين بكونها أيقونة مهمة للغاية في عالم الأزياء والجمال وحتى المجوهرات.

 أحجار الألماس المرصعة في مجوهرات مارلين مونرو

مارلين مونرو في عالم المجوهرات

رأينا أجمل المجوهرات البراقة والفخمة في صور مارلين وأعمالها الفنية، وكانت معروفة بعشق حجر الألماس بالتحديد الذي لم يفارقها أبداً في جميع اختياراتها في المجوهرات، وبالأخص في الأفلام.

حتى أن مقولة "الألماس صديق الفتاة المفضل" أو Diamonds are a Girl’s Best Friend الشهيرة بدأت معها ومع أغنيتها في فيلم Gentlemen Prefer Blondes.

وفي الواقع، كان هذا الفيلم بالتحديد نقطة مهمة في عالم المجوهرات، وظهرت مارلين فيه بالكثير من القطع الجميلة والبراقة التي ناسبت شخصيتها للغاية.

حجر مارلين مونرو المفضل اللؤلؤ

لكن بالرغم من كل ذلك، كانت هذه الشخصية التي تظهرها مارلين بعشق الألماس وأي شيء آخر براق ليست واقعية مئة بالمئة، والحجر المفضل لديها في المجوهرات كان بالحقيقة اللؤلؤ الأبيض الأصيل، الذي رأيناه كثيراً عليها كما ترين بالصور، وليس الألماس الأبيض كما ظن الكثيرون.