وقفات ملهمة في مسيرة شخصيات نسائية في عالم المجوهرات  

 لورين شوارتز Lorraine Schwartz
1 / 4
لورين شوارتز Lorraine Schwartz
أنجيلا لي Angela Li
2 / 4
أنجيلا لي Angela Li
أنيتا كو Anita Ko
3 / 4
أنيتا كو Anita Ko
كيمبيرلي بيري Kimberly Berry
4 / 4
كيمبيرلي بيري Kimberly Berry

المجوهرات فن، وكل من يصمم المجوهرات يملك طاقة فنية لا مثيل أو وجود لها لدى أي شخص آخر. وفي عالم المجوهرات، هناك الكثير من مصممات عالميات برزن اسمهن في هذا المجال الموجه للذكور. اليوم، تعرفي على أبرز وقفات ملهمة في مسيرة شخصيات نسائية في عالم المجوهرات.

وقفات ملهمة في مسيرة مصممات المجوهرات

لورين شوارتز

اشتهرت مجوهرات المصممة لورين شوارتز Lorraine Schwartz بشكل خيالي، وهي من أكثر العلامات المعتمدة لدى النجمات العالميات في الحفلات وعلى السجادة الحمراء. لكن ما لا تعرفينه أن إلهامها وحافزها للنجاح المستمر هي والدتها التي توفت بسبب مرض سرطان الثدي. وهي الآن من أهم الداعمات لجمعيات أبحاث سرطان الثدي، حتى أنها أسست شركة أبحاث تدعم هذه القضية.

 لورين شوارتز Lorraine Schwartz

أنيتا كو

لطالما كانت المصممة أنيتا كو Anita Ko الطفلة التي تقوم بعمل مجوهراتها الخاصة، وبدأت بتصاميم المجوهرات الراقية والأحجار الكريمة والألماس في سن صغير للغاية أيضاً. ووصولها إلى ما هي عليه الآن لم يكن بالأمر البسيط، لأنها تعرضت إلى الكثير من الرفض والعنصرية لكونها امرأة في مجال متحيز للرجال، وهذا ما يجعلها اليوم متمسكة أكثر بالمجوهرات والمرأة.

أنيتا كو Anita Ko

أزورا

كانت طفولة مصممة علامة أزورا Azura أنجيلا لي صعبة، لأن عائلتها تعرضت إلى الكثير من المشاكل السياسية في فترة الحكم الشيوعي في الصين. لكن فيما بعد هاجرت برفقة امها وأبيها إلى الولايات المتحدة وبدأت حياتها الجامعية، وفي تلك الفترة قدمت أمها لها أقراط مزينة بأحجار كريمة ناعمة بأشكال الزهور. ومن هنا، بدء حبها وأملها في عالم المجوهرات الذي أنساها كل ما مرت به.

أنجيلا لي Angela Li

كي بي ايتش

هدف مصممة علامة كي بي ايتش KBH كيمبيرلي بيري هو تقوية المرأة من ناحية الشخصية والشكل، وذلك من خلال اعتمادها مجوهرات فخمة ورائعة قد تكون إرث مهم بين العائلات، لكن في الوقت ذلك مستدامة وصديقة للبيئة إلى أبعد الحدود. وهذا الهدف بحد ذاته مصدر إلهام لنا.

كيمبيرلي بيري Kimberly Berry

×