أفخم مجوهرات فوز الفهد في عيد ميلادها الـ30

افخم المجوهرات الملكية من بين آلاف الصفحات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد المدونة الكويتية فوز الفهد Therealfouz من الأبرز والأشهر في الوطن العربي بأكمله. وبدأت رحلتها في هذا المجال منذ عام 2014 ولا تزال تصعد إلى الأعلى حتى اليوم.

وكونها مدونة أزياء وجمال، فهي صاحبة ذوق خاطف للأنفاس بالفعل، وهذا لا ينطبق فقط على الأزياء والمكياج، بل أيضاً على عالم المجوهرات الواسع.

فوز الفهد وعشق المجوهرات

لطالما تألقت فوز باختياراتها الرائعة للمجوهرات الأنثوية الفخمة، ولا بد من أنها برزت صيحات جديدة في هذا العالم أيضاً، وبالأخص لأنها تعشق ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة وتعتمد العشرات منها بدلاً من التركيز على علامة واحدة فقط. ومن علاماتها المفضلة هي كارتييه Cartier، معوض Mouawad، ميسيكا Messika، شوبارد Chopard، فرزاتشي Versace، فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، هاري ونستون Harry Winston وغيرها الكثير.

وبالرغم من جميع اختياراتها في عالم المجوهرات طوال السنوات، إلا أن الإطلالة التي تحدثت عنها جميع مواقع التواصل الاجتماعي كانت مؤخراً في حفل زفافها البسيط في مارس.

مجوهرات فوز الفهد في حفل زفافها

مجوهرات مثالية اختارتها فوز الفهد من معوض

قلادة طويلة وملتفة حول الرقبة، مزينة بأقراط ناعمة وخواتم عصرية وأساور خلابة، جميعها من علامة كارتييه Cartier العالمية. هذا كان طقم مجوهرات فوز في زفافها، لكنها ليست الصدمة الكبرة. بالطبع، تحدث الناس عن جمال تلك المجوهرات الرائعة والمزينة بالأحجار الكريمة، لكن الحديث الأبرز كان عن سعر الطقم الذي تخطى ثمنه 10 ملايين دولار.

ومنذ أيام قليلة، ظهرت فوز مجدداً بقطع من طقم زفافها خلال إطلالتها الأنثوية في الحجر الصحي.

فوز الفهد وعشق الساعات النسائية

ساعة فوز الفهد من دانييل ويلينغتون Daniel Wellington

ومع جميع إطلالاتها ومجوهراتها الخلابة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأحجار الكريمة في أحيان كثيرة، يبقى عشق فوز للساعات النسائية الأبرز، كونه من النادر جداً اعتمادها إطلالة دون إكمالها بأفخم الساعات كما ترين في الصور، مثل ساعاتها من ريتشارد ميل Richard Mille، دانييل ويلينغتون Daniel Wellington، برمجياني فلوريه Parmigiani Fleurier، وغيرها الكثير.