في عيدها.. مجوهرات أديل حافلة بالأنوثة الراقية

في عيدها.. مجوهرات أديل حافلة بالأنوثة الراقية ،قدمت النجمة البريطانية أديل صوتها الشجي الى عالم الموسيقى ومحبي الغناء فأصبحت أيقونة من أيقونات القرن الحادي والعشرين الفنية قبل أن تبلغ العشرين ،وكان ظهور أديل على الساحة الفنية عام 2008 بمجهوداتها الذاتية بعد أن قدمت موهبتها في فيديوهات على الانترنت سرعان ما لفتت أنظار شركات الموسيقى.

أديل متألقة بأقراط ماس من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

نجومية أديل :

ووقعت أديل عقد التعاون مع شركات تسجيل الموسيقى لتطلق ألبومها الأول 19 وهي بعمر 19 عاماً وتنطلق الى عالم النجومية والشهرة العالمية دون توقف.

ومنذ ذلك الوقت قدمت أديل عدة ألبومات غنائية وحفلات ضخمة تشدو فيها بصوتها المميز وموهبتها الكبيرة لتسحر الملايين من محبيها حول العالم.

وانضمت أديل الى قائمة أغنى الفنانين البريطانيين بثروة تقدر بـ180 مليون دولار بعد أن باعت ملايين الأسطوانات وضربت الأرقام القياسية في نجاح الألبومات الغنائية.

أديل فاتنة مع أقراط الماس من دي بيرزDe Beers

 اطلالات ومجوهرات أديل :

وتتمتع النجمة أديل بأسلوب خاص في الاطلالة فهي تعشق الأناقة الأنثوية الرصينة وتحتفظ بنمط راقي وفاتن في الأزياء والمجوهرات برغم كونها من أكبر النجوم في عالم الموسيقى.

وبينما تفضل الكثير من نجمات الغناء الاطلالة الصاخبة والتفاصيل الغريبة أو الملفتة للأنظار في كل اطلالة تبقى أديل متفردة بأسلوبها الراقي والكلاسيكي.

وتتألق أديل في اطلالاتها بأقل قدر من المجوهرات لتعبر عن أناقتها الهادئة وأكثر ما يوجد بـ مجوهرات أديل أقراط الماس و خواتم ذات تصميمات عصرية ناعمة وجذابة.

أديل راقية بأقراط من الياقوت الأحمر

وتتعاون أديل في اطلالاتها مع العديد من ماركات المجوهرات الشهيرة مثل ديفيد موريس وهاري ونستون وفان كليف أند أربلز وكارتييه ولورين شوارتز ودي بيرز.

وتحتفل النجمة أديل اليوم بعيد ميلادها الـ32 محققة العديد من النجاحات الفنية المذهلة ومتمتعة بإطلالة أنثوية ساحرة، حيث نشاهد مجموعة من اطلالاتها المتألقة بالسحر ولمسة فخامة مع أجمل المجوهرات العالمية.