رسالة فيديو من باسكال معوّض لـ "هي": استمتعوا برفقة أحبائكم وانشروا الحب.. فالحب ينتشر أسرع من أي فيروس

باسكال معوّض الشريك المؤتمن على دار معوّض العريقة للمجوهرات الفاخرة

باسكال معوّض الشريك المؤتمن على دار معوّض العريقة للمجوهرات الفاخرة

باسكال معوّض والزميل عدنان الكاتب خلال الكشف عن

باسكال معوّض والزميل عدنان الكاتب خلال الكشف عن "طقم دراغون"

صندوق مجوهرات زهرة الخلود من معوّض الأثمن في العالم ودخل في موسوعة غينيس عام 2016

صندوق مجوهرات زهرة الخلود من معوّض الأثمن في العالم ودخل في موسوعة غينيس عام 2016

بعث باسكال معوّض الشريك المؤتمن على دار معوّض العريقة للمجوهرات الفاخرة رسالة رائعة بالفيديو إلى قارئات "مجلة هي" تضمنت الكثير من التحفيز والإيجابية والحب.

وتم تصوير الرسالة بالفيديو من مكتبه الشخصي في منزله بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية .. ولعل أهم جزء منها قوله: "استمتعوا برفقة أحبائكم وانشروا الحب.. فالحب ينتشر أسرع من أي فيروس" 

باسكال معوّض صديق مقرّب لـ "هي" وهو من كتّاب المجلة الذين نعتز ونفخر بوجودهم على صفحاتها. وقد شجع في رسالته على استغلال أوقات الحجر المنزلي بحكمة عبر إعادة التفكير في أسلوب حياتنا والقراءة لكي نتطور على المستوى الشخصي بالإضافة إلى الاهتمام بالصحة العقلية والتغذية السليمة. 

 

ينتمي باسكال معوّض إلى الجيل الرابع من آل معوّض حيث تسلّم وأشقاءه فراد وآلان مقاليد الشركة في يناير 2010. ومنذ ذلك الوقت تحقق الدار نجاحات متتالية ثبتت تاريخها العريق كعلامة بارزة في عالم المجوهرات الفاخرة بداية من ولادتها عام 1908 في بيروت على يد ديفيد معوّض.

فقد انطلقت علامة معوّض من ذلك الزمن البعيد لتمر بمراحل نجاح متعددة أبرزها حين حطت رحالها في المملكة العربية السعودية على يد فايز معوّض من الجيل الثاني. وكانت بداية رائعة فدار معوّض من أوائل الصاغة في المملكة الذين أحضروا علامات الساعات الفاخرة. وسريعاً ما اكتسبت الدار الرائع اهتمام الطبقات العليا في المجتمع وأصبح اسم معوّض "صائغ الملوك".

وقد خص باسكال معوّض مجلة "هي" في يوليو من العام الماضي بأولوية الكشف عن طقم "معوّض دراغون" الذي يضم أكبر ألماسة صفراء في العالم حيث تم دعوة الزميل عدنان الكاتب مدير التحرير إلى بوتيك معوّض في دبي مول لتكون "هي" أول مطبوعة تحظى بهذه التجربة الاستثنائية وتطلع عن قرب على الطقم المذهل. 

حلقت دار معوّض نحو نجاحات عالمية عبر دخولها موسوعة غينيس أكثر من مرة حيث نالت خمسة تصنيفات في موسوعة غينيس للأرقام القياسية منذ عام 1990، وكان آخرها صندوق مجوهرات زهرة الخلود، وهو صندوق المجوهرات الأثمن في العالم الذي دخل موسوعة غينيس عام 2016.