الرقي والأنوثة في مجوهرات بينيلوبي كروز

أطلت علينا بينيلوبي كروز مع مطلع الألفية فأضفت طابعاً خاصاً على السينما ومذاقاً محبوباً مفعماً بالروح الأسبانية، وسرعان ما لفتت الأنظار بجمالها الساحر وأنوثتها الراقية.

وتركت بينيلوبي كروز بصمتها الخاصة على أدوار سينمائية في أفلام مثل  Woman on Top وCaptain Corelli's Mandolin و Pirates of the Caribbean.

بينلوبي كروز مفعمة بالانوثة مع أقراط Atelier Swarovski

وراحت بينيلوبي كروز تقدم أدواراً أخرى تعبر عن موهبتها الفنية وأنها أكثر من مجرد وجه جميل فترشحت الى جوائز الغولدن غلوب والأوسكار عن أفلام مثل  Volver و Vicky Cristina Barcelona.

وفي اطلالاتها تعبر بينيلوبي كروز عن الأنوثة الساحرة المفعمة بالرقي والأناقة دون ابتذال، فهي الجميلة الفاتنة على السجاد الأحمر والراقية في اختيار المجوهرات والاكسسوارات والأزياء الجذابة.

وتعشق بينلوبي كروز اختيار المجوهرات الناعمة لترافق اطلالتها بالسحر والأنوثة، فهي لا تفضل المجوهرات كبيرة الحجم ومتعددة القطع وتكتفي بالقطع الناعمة من الماس او الأحجار الكريمة.

بينلوبي كروز فاتنة بأقراط ياقوت أحمر من Atelier Swarovski

وتأتي الأقراط في مقدمة المجوهرات المفضلة لدى بينيلوبي كروز فهي تختارها بتصميمات رقيقة وأنثوية لترافق اطلالتها مع أجمل الفساتين.

وتتعاون بينيلوبي كروز في اطلالاتها على السجاد الأحمر مع أشهر ماركات المجوهرات العالمية مثل سواروفسكي وشوبارد وتختار مجوهرات الماس او الياقوت الأحمر او الأزرق.

وتحتفل اليوم بنيلوبي كروز بعيد ميلادها الـ46 مفعمة بالأنوثة الفاتنة حيث نشاهد مجموعة من اطلالاتها الراقية التي تألقت فيها بأجمل المجوهرات العالمية.