زواج فوز الفهد.. صور مجوهراتها التي يفوق ثمنها 10 مليون دولار

فوز الفهد

فوز الفهد

مجوهرات فوز الفهد

مجوهرات فوز الفهد

زفاف فوز الفهد

زفاف فوز الفهد

اسعار مجوهرات فوز الفهد

اسعار مجوهرات فوز الفهد

زفاف الفاشنيستا فوز الفهد

زفاف الفاشنيستا فوز الفهد

شبكة زفاف فوز الفهد

شبكة زفاف فوز الفهد

خاتم الزواج

خاتم الزواج

سوار فوز الفهد

سوار فوز الفهد

احتفلت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد بزواجها، مساء أمس، حيث نشرت فوز الفهد عدد من الفيديوهات عبر حسابها على سناب شات، من الحفل الذي اقتصر على عائلة العروسين، كما حرصت على إخفاء ملامح زوجها وعدم نشر أي معلومات عنه، لكن اتضح فيما بعد أنه رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، وهو حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

فوز الفهد تتزين بمجوهرات فخمة من كارتييه Cartier في زفافها :

وظهر زوج الفاشنيستا الكويتية في الفيديوهات المتداولة، وهو يقدم يقدم لها شبكة الزواج التي اتسمت بالفخامة وكانت عبارة عن طقم مجوهرات راقي مرصع بالأحجار الكريمة، حيث اختاره من ماركة كارتييه Cartier، كما خطف خاتم الزواج أنظار متابعيها والذي من المحتمل أن يكون نفس ماركة باقي المجوهرات التي ارتدتها العروس.

شبكة زفاف فوز الفهد

أسعار شبكة زواج فوز الفهد :

وحرص عدد من المتابعين على البحث أن أسعار مجوهرات زفاف فوز الفهد، والتي تخطى ثمنها 10 ملايين دولار، حيث إن سعر الأقراط يساوي 59,500 دولار، بينما سعر السوار يبلغ 202,000 دولار، أما سعر العُقد فيساوي 145,000 دولار، والخاتم بلغ سعره 39,400 دولار، بالإضافة إلى سعر الخاتم المنفصل عن الطاقم.

خاتم الزواج

واستعرضت فوز الفهد في الفيديوهات، الاحتفال الفخم الذي ضم عدد قليل من أفراد أسرتها، والمقربين منها، تزامنًا مع الإجراءات والمحاذير التي يتخذها البعض هذه الفترة بعد انتشار فيروس كورونا، وارتدت فوز فستانًا مطرزًا باللون الأبيض.

زفاف فوز الفهد

وأكدت الفاشنيستا الكويتية أنها ستشارك الجمهور بالصور الرسمية من حفل الزفاف فيما بعد والذي اقتصر على أقرب الأقربين منها بسبب ما تمر به البلاد حاليًا من انتشار فيروس كورونا، فيما تداول متابعوها عدد من الفيديوهات التي التقطت خلال عقد القران، وهنأهوها وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

وبعد أن شاركت فوز صور وفيديوهات مع جمهورها على سناب شات، عادت وحذفتها دون ذكر السبب، لكن بعد تداولها متابعوها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

سوار فوز الفهد