حفل الأوسكار 2020 Oscars .. أجمل مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء

احتفل عالم هوليوود ليلة أمس بحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020. وقد احتضنت مدينة لوس أنجلوس الحفل بنسخته الـ 92 والذي أقيم على مسرح دولبي.

أما المفاجأة الكبرى فقد كانت أداء المغني إمينيم Eminem الذي صعق الجمهور باختياره بأدائه المبالغ به لأغنية "Lose Yourself" والتي فاز عنها بجائزة أفضل أغنية أصلية في عام 2002. 

ولم تكن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء أقل تأثيرا، حيث كانت بعضها صارخة في التصاميم والألوان بينما ظهر البعض الآخر دون مستوى الأوسكار. 

أعجبتنا بشكل خاص إطلالة النجمة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson التي تألقت بفستان من أوسكار دي لارنتا  Oscar de la Renta وكذلك إطلالة تشارليز ثيرون Charlize Theron التي اختارت فستان أسود من ديور Dior.

حفل الأوسكار 2020 Oscars مجوهرات النجمات 

قد تخيب لحظات الأزياء بعض الآمال لكن المجوهرات تفوق التوقعات دائما! ظهرت النجمات بمجوهرات بلغ ثمنها ملايين الدولارات هيمن على الكثير منها أحجار الماس الأبيض ىالفاخر. 

نبدأ من الجميلة زازي بيتز Zazie Beetz التي رغم أنها لم توفق بإطلالة ازياء مميزة إلا الجميع اتفق على روعة مجوهراتها من دار بولغري Bulgari، حيث ارتدت عقدين من الماس احدهما تشوكر مزين بالزمرد والآخر بأحجار الماس متدلية. 

لابد لنا من أن نتوقف عند إطلالة غال غادوت Gal Gadot التي اختارت عقدا كلارا المذهل Clara Necklace من علامة تيفاني آند كو .Tiffany & Co سحر العيون بأحجار الماس الأبيض. 

أما الممثلة الفرنسية فلورانس بيو Florence Pugh فقد تألقت بعقد من مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton.