أجمل مجوهرات ملكية من وحي أميرة الدنمارك ماري

أجمل مجوهرات ملكية من وحي أميرة الدنمارك ماري ،تعتبر الأميرة ماري Princess Mary، زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، من أبرز أيقونات الجمال الملكي حول العالم.  وذلك لأسباب كثيرة أهمها أنها تنتقي أجمل الأزياء والمجوهرات الملكية الفاخرة وتزينها بالمكياج والشعر المناسب بالفعل.

 مجوهرات ملكية من وحي أميرة الدنمارك ماري :

الأميرة ماري تعشق مجوهرات أحجار الأكوامارين

تشتهر علاقة الأميرة ماري بزوجها بأنها علاقة من الحكايات الخيالية، كونهما التقيا صدفة في مطعم في مدينة سيدني عندما زار استراليا عام 2000 ليتابع الألعاب الأولمبية الصيفية، وأعلنت خطبتهما الرسمية في 2003.

خاتم خطوبة الأميرة ماري بأحجار الألماس والروبي

منذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، استمرت ماري باختيار أجمل مجوهرات ملكية أنثوية على الإطلاق، تماماً مثل خاتم خطوبتها المزين بحجر الألماس الأبيض البارز في الوسط مع حجرين من الروبي على كلا الجهتين، ليمثل علم الدنمارك.

الأميرة ماري وعشق أحجار الأكوامارين :

الأميرة ماري بخاتم وأقراط الأكوامارين

هناك علاقة عشق بين الأميرة ماري وأحجار الأكوامارين، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح كونها أحجار موجودة في عشرات القطع من مجموعة المجوهرات الملكية الخاصة بها. وأبرزها الأقراط المتنوعة المزينة بالألماس والأكوامارين، وعقد اللؤلؤ والياقوت الأزرق مع حجر الأكوامارين الكبير في الوسط، والخاتم المزين بحجر الأكوامارين الكبير للغاية في الوسط.

أجمل تيجان الأميرة ماري :

طقم الأميرة ماري بالذهب والروبي والألماس

دائماً ما ترتدي الأميرة ماري تاج يوم زفافها الملكي، ورأيناه بعدة إطلالات مختلفة خلال السنوات. إلى جانب شكله الطبيعي، ارتدته ماري بطريقة مختلفة أيضاً وهو مزين بأحجار اللؤلؤ البارزة حوله بأكمله. هناك أيضاً التاج المرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الروبي، وتاج Midnight Tiara الرائع والمختلف عن غيره والذي يعد من أجمل قطع المجوهرات الملكية التي تمتلكها الاميرة ماري، وتاج الذهب المزين بلمسة من الروبي والألماس الأبيض.

الأميرة ماري بمجوهرات اللؤلؤ :

قلادة الأميرة ماري المرصعة بأحجار اللؤلؤ

وإلى جانب عشقها لأحجار الأكوامارين، تعتمد الأميرة ماري أيضاً الكثير من المجوهرات المزينة بأحجار اللؤلؤ الرائعة والتي تزيد من جمال مجوهراتها الملكية. ومن أبرز هذه القطع هي القلادات المرصعة باللؤلؤ بأجمل الطرق، إلى جانب الأقراط العديدة التي تملكها مثل أقراط يوم زفافها، والأساور الأنثوية الرائعة أيضاً.