مجوهرات ملكية بارزة من وحي ليدي كيتي سبنسر

على خطى عمتها الأميرة الراحلة ديانا، تسير عارضة الأزياء البريطانية ليدي كيتي سبنسر Lady Kitty Spencer نحو أبرز الإطلالات الرائعة على الإطلاق، وهذا يشمل جميع اختياراتها من الأزياء والمكياج وصولاً إلى المجوهرات ،ودائماً ما كانت تبهرنا ليدي كيتي سبنسر، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، بإطلالاتها الملكية المثالية، وذلك منذ بداية مشوارها في عالم عرض الأزياء في 2015 وحتى الآن.

وبدأت تظهر أكثر فأكثر بأجمل الإطلالات مع اشتراكها في جميع عروض أزياء علامة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana خلال عام 2017 و2018.

وفي شهر سبتمبر من عام 2018، أصبحت كيتي الوجه الجديد لأهم ماركات المجوهرات العالمية، وهي علامة بولغري Bvlgari. ومنذ ذلك الوقت، انضمت كيتي إلى عالم المجوهرات الراقية والفاخرة حتى أكثر وأصبحت إطلالاتها مزينة بأجمل أطقم المجوهرات المميزة.

مجوهرات بولغري المرصعة بأحجار الزمرد من اختيار ليدي كيتي سبنسر

مجوهرات ليدي كيتي سبنسر من بولغري :

مثلما ترين في جميع صورها، أصبحت العلامة المعتمدة لدى كيتي في جميع المناسبات والحفلات هي علامة بولغري Bvlgari، التي باتت تختار منهم أطقم مجوهرات مكونة من قلائد وأساور وأقراط وخواتم مختلفة ومميزة في كل مرة.

أبرز مجوهرات ليدي كيتي سبنسر من بولغري

ويمكنك رؤية ذوقها الرفيع في المجوهرات، حيث أن ليدي كيتي سبنسر تعتمد المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس الأبيض في بعض الأحيان، والمجوهرات المزينة بأفخم الأحجار الكريمة الملونة مع الذهب الوردي والأبيض في أحيان أخرى أيضاً.