أجمل مجوهرات بلقيس في 2019

تعد النجمة الشابة بلقيس فتحي من أجمل النجمات على الساحة الخليجية حيث تتمتع بجمال عربي مميز تزيده تألقاً بعنايتها بتفاصيل الاطلالة وأسلوبها المميز.

وتتألق بلقيس بأجمل الفساتين والأزياء التي تختارها بفخامة مع لمسات عصرية فهي من أكثر النجمات متابعة من الفتيات حيث تعشق محبات الأناقة التألق بأسلوب بلقيس.

بلقيس فاتنة بمجوهرات بياجيه Piaget

ولذلك تجد علامات الموضة والمجوهرات في بلقيس وجهاً اعلامياً مميزاً فهي نجمة تتمتع بالنجاح والتألق وتنافس بنات جيلها على الشعبية الكبيرة لدى الجمهور.

وتنسق بلقيس في اطلالتها أجمل المجوهرات ذات البريق الأنثوي اللافت وتختار ما يلائم المناسبة بين مجوهرات الماس المترفة لأرقى السهرات وبين المجوهرات العصرية المرحة للنهار.

بلقيس راقية بمجوهرات من يسايان Yessayan

وكان عام 2019 حافلاً بأجمل الاطلالات للنجمة بلقيس فتحي حيث تألقت بالكثير من الاستايلات المميزة التي أبهرت جمهورها ولفتت الأنظار، وتتعاون بلقيس مع أشهر علامات المجوهرات مثل بياجيه ويسايان وزغيب وكامين وشوميه.

واختار بلقيس فتحي خلال هذا العام الكثير من المجوهرات الرائعة التي نسقتها في اطلالات ساحرة مفعمة بالفتنة والانوثة لتتمناها كل امرأة تعشق الأناقة والتميز.

بلقيس راقية بمجوهرات شوميه Chaumet

واليوم نشاهد بالصور مجموعة من أجمل مجوهرات النجمة بلقيس والتي زينت بها اطلالاتها في 2019 بالذوق الرفيع والسحر المتألق اللافت.