مؤسِّسة علامة "أوريت" Aurate بشرى الزهراوي ل"هي" : تصاميمنا تروي قصص الأنوثة الراقية

حوار: 

دينا سلوم Deena Salloum

 

من عالم الأرقام إلى عالم المجوهرات، انتقلت مؤسِّسة علامة "أوريت" Aurate بشرى الزهراوي لتشارك في رسم صورةالمرأة الأنثوية الراقية بقطع المجوهرات الناعمة التي تعكس سحر المرأة الناجحة. منذ إطلاق العلامة في 2015 حرصت بشرى على تطوير المجوهرات الفاخرة من خلال إدخال لمستها الفريدة. في هذا اللقاء لمجلة "هي" مع مؤسِّسة علامة "أوريت" Aurate ، تخبرنا بشرى الزهراوي عن مسيرتها المهنية والهدف الذي قادها إلى تأسيس العلامة.

حدثينا عن نفسك.
ولدتُ في المغرب، وعشت متنقلةً بين الدار البيضاء وفرنسا لينتهي بي المطاف في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قررت أن أعيش وأكمل دراستي في جامعة برينستون. ثم انتقلت بعد ذلك إلى ولاية نيويورك في عام 2010 ، وبدأت العمل في مؤسسة خدمات مالية واستثمارية بصفتي متخصصة في تداول المشتقات المالية، وشاركت بعد ذلك في تأسيس العلامة التجارية “أوريت” Aurate عام 2015 ، وتفرّغتُ للعمل فيها سنة 2017 .
كيف بدأتِ مسيرتكِ المهنية؟ وما نقطة التحول التي دفعتك لتغيير مجال عملك؟
على الرغم من معرفتي الواسعة بعالم ريادة الأعمال لكوني أنتمي إلى عائلة مليئة برواد الأعمال، فإنني، وللمفارقة، اخترتُ أن أرسم طريقي بعد التخرج بطريقة مختلفة، حيث انضممتُ إلى إحدى الشركات بهدف التعرّف إلى أسس العمل المؤسساتي. بدأت مسيرتي في مرحلة مبكّرة قبل التخرج موظفة في أحد مكاتب التداول، كما عملتُ بشكل جزئي على تطوير علامة “أوريت” Aurate حتى عام 2017 الذي أعتبره نقطة التحول الأساسية في مسيرتي المهنية. وبالمناسبة، فقد لمعت فكرة علامتنا التجارية في إحدى المناسبات التي تجمعنا في عطلة نهاية الأسبوع، وقادنا النقاش حول واقع المجوهرات الراقية والتحديات التي تواجهها وإمكانية توافرها، والتفرّد بتصاميمها الراقية، والمخاوف التي تحيط بها إلى تأسيس علامة “أوريت”.

ما السبب الرئيس وراء إطلاق علامة “أوريت” Aurate؟
دفعتنا الرغبة في تطوير مجوهرات فاخرة تتميز بلمستها الفريدة وإمكانية اقتنائها إلى إطلاق هذه العلامة التجارية، والتزمنا منذ البداية باستخدام مواد نقية وصافية ومتينة ومصممة بأرقى الأساليب. ونجحنا بفضل هذه الاستراتيجية في الانتقال بعلامتنا إلى لائحة كبار المبدعين في هذا القطاع. كما لم يقتصر هدفنا على صنع مجوهرات راقية وسهلة المنال وحسب، بل أضفنا مجموعة من أساليب التعلّم التي أرست الركائز المتينة لبناء هذه العلامة.
ما السر الذي يميّز علامة “أوريت” Aurate عن غيرها في قطاع المجوهرات؟
تعكس فلسفة العلامة التجارية “أوريت” Aurate شخصية المرأة القوية بإطلالتها الفريدة، وتحكي كل قطعة فيها قصة من قصص الأنوثة الراقية. ولترجمة هذه الفلسفة، يترأس العملاء قائمة أولوياتنا، ويتمحور اهتمامنا حول ما تحتاج إليه سيدة “أوريت” Aurate ، وابتكار مجوهرات تتماشى مع رغباتها وتطلعاتها في اقتناء ما يناسبها. كما أسهم التحليل الدقيق لبيانات سلسلة التوريد الواردة من أسئلة العملاء وملاحظاتهم المباشرة في بناء جسور الثقة وتعزيز مفهوم الولاء. وبذلك، يعود الفضل في النجاح الرئيس للعلامة في تركيزها على متطلبات المرأة العصرية، ووضعها على قائمة الإلهام الرئيسة.
ما القطع الفنية الأقرب إلى قلبكِ ضمن المجموعة؟ ولماذا؟
على الرغم من عشقي لارتداء واقتناء كافة القطع الفنية ضمن المجموعة، فإن قلادة حرف “ B” المرصّعة بالألماس لا تفارقني إطلاقا، إضافة إلى إحدى القلادات أو الأساور من مجموعة “إيفل آي”. بالنسبة لي، يعكس مزيج هاتين القطعتين رحلتي في الحياة، وخصوصا مجموعة “إيفل آي” التي أسافر معها إلى موطني وأتذكر أن أحيط نفسي بالطاقة الإيجابية.
هل تعتقدين أن المرأة قادرة على النجاح في قطاع ريادة الأعمال؟
ريادة الأعمال هي انعكاسٌ لمبدأ التوازن في الحياة، وكثيرا ما أسمع عن أهمية الموازنة بين العمل والحياة الذي يميّز المرأة بشكل طبيعي، فهي قادرة على تحقيق التكامل بين الحياة العملية والشخصية. لقد أنجبت طفلين هذا الصيف، وأنظر إلى “أوريت” Aurate على أنها طفلي الأول، ولذلك أستطيع أن أضمن النجاح في كلتا المهمتين بمجرد تنظيم الأولويات بشكل جيد، ودمج شغفي بالحياة العائلية مع مسؤولياتي العملية.
ما المفاجآت الجديدة التي تخفيها “أوريت” Aurate لعملائها في السنة القادمة؟

ستحمل العلامة التجارية “أوريت” Aurate لعملائها لمسات جديدة، حيث ستشهد السنة القادمة تجارب استثنائية على صعيد المتاجر وخدمات الإنترنت. كما سنطلق باقة من المنتجات الراقية، وسنحرص على توفيرها لعملائنا بشكل أوسع. ولهذا الغرض، افتتحنا متجرين في مدينة نيويورك هذا الشهر، كما أطلقنا موقعا جديدا عبر الإنترنت، وستكون لوس أنجلوس محطتنا القادمة. إضافة إلى حماسنا الشديد في دخول أسواق هذه المنطقة عبر بعض الشراكات التي سنتفق عليها قريبا.