أجمل مجوهرات جوليا روبرتس في عيد ميلادها الـ52

قبل  30 عام حصدت جوليا روبرتس شهرة عالمية كبرى بتمثيلها في فيلم Pretty Woman والذي شكل أسلوباً مميزاً لسينما التسعينات وعبر عن نموذج الجمال الأنثوي الامريكي.

وخلال فترة التسعينات استطاعت جوليا روبرتس ان تتربع على قائمة نجمات هوليوود الأكثر أجراً وتحصد بطولة أهم الأفلام حتى حققت حصولها على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم  Erin Brockovich.

جوليا روبرتس متألقة بمجوهرات فاخرة من سيندي تشاو Cindy Chao

وبالنظر الى اطلالات جوليا روبرتس نلاحظ عنايتها بأناقة راقية تعبر عن مكانتها الفنية ونجوميتها المتألقة التي لم تحققها الكثيرات من بنات جيلها.

فدائماً ما تتعاون جوليا روبرتس مع أرقى مصممي الأزياء ولا تلجأ الى المبالغات في الاطلالة حيث شعارها البساطة دائماً وحتى في اختيارها للمجوهرات والاكسسوارت.

جوليا روبرتس متألقة بأقراط من جيمي ولف Jamie Wolf

وتتألق النجمة جوليا روبرتس في العديد من اطلالاتها بمجوهرات الماس الأنيقة من أشهر الماركات وأحياناً تختار اضافة لمسة من الأحجار الكريمة مثل حجر الزمرد.

وتبرز في اطلالة جوليا روبرتس العديد من ماركات المجوهرات الشهيرة مثل تيفاني وبولغاري وشوبارد وميسيكا وجيمي وولف وفان كليف أند أربلز وسيندي تشاو وغيرها.

جوليا روبرتس ترتدي مجوهرات Wilfredo Rosado

واليوم تحتفل النجمة جوليا روبرتس بعيد ميلادها الـ 52  حيث نشاهد اليوم بالصور مجموعة من اطلالاتها المعبرة عن أسلوبها المميز في الأناقة واختيار المجوهرات.