بالصور درو باريمور ومجوهراتها البراقة

بدأت الممثلة الأمريكية الشهيرة درو باريمور (Drew Barrymore) حياتها المهنية في مجال التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة بعد مشاركتها في بطولة الفيلم الشهير " E.T. the Extra-Terrestrial" والذي عرض في عام 1982، وخلال السنوات التالية، قدمت درو باريمور العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، وخاصة للأفلام الرومانسية الكوميدية وحصلت على العديد من الجوائز المرموقة عن أعمالها الفنية من بينها جائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وترشيح لجائزة بافتا، إلى جانب عملها في مجال التمثيل اشتهرت درو باريمور بعملها كمؤلفة ومنتجة سينمائية وسيدة أعمال.

درو باريمور تزينت بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة على شكل زهرة من ماركة " Harry Winston" في العرض الأول لفيلم " Santa Clarita Diet".

درو باريمور تزينت بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة على شكل زهرة من ماركة  Harry Winston

درو باريمور بفستان أزرق أنيق من ماركة " Christian Dior" وزوج من الأقراط الأنيقة ذات التصميم الملفت من ماركة " Lorraine Schwartz" في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2009.

درو باريمور بزوج من الأقراط الأنيقة ذات التصميم الملفت من ماركة  Lorraine Schwartz

درو باريمور بإطلالة سوداء أنيقة وزوج من الأقراط الطويلة الأنيقة من ماركة " Neil Lane" في العرض الأول لفيلم " the Whip It".

درو باريمور بإطلالة سوداء أنيقة وزوج من الأقراط الطويلة الأنيقة من ماركة   Neil Lane

درو باريمور بزوج من الأقراط الطويلة الأنيقة من ماركة " DVF by H. Stern" خلال ظهور لها في البرنامج التلفزيوني " Total Request Live" في عام 2006.

درو باريمور بزوج من الأقراط الطويلة الأنيقة من ماركة  DVF by H. Stern

درو باريمور بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار القمر والماس من ماركة " Irene Neuwirth" في حفل جوائز اختيار الجمهور لعام 2014.

درو باريمور بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار القمر والماس من ماركة  Irene Neuwirth

درو باريمور بإطلالة راقية باللونين الأسود والأبيض وقلادة أنيقة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من ماركة " Bulgari" في احتفالية مجموعة إليزابيث تايلور (Elizabeth Taylor collection) في عام 2013.

درو باريمور بقلادة أنيقة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من ماركة  Bulgari