مجوهرات أنثوية ناعمة بأسلوب الممثلات الخليجيات

تشتهر الكثير من الممثلات الخليجيات بأذواقهن العالية عند اختيار المجوهرات الناعمة والأنثوية، سواء كانت ذهب وألماس فقط أو مزينة بالأحجار الكريمة الملونة. ويمكنك رؤية تقارب هذه الاختيارات في عالم المجوهرات بين الكثير منهن، وهي كلها اختيارات موفقة بكل تأكيد.

تعرفي على المزيد من التفاصيل حتى تستوحي المجوهرات الناعمة والأنثوية من الممثلات المفضلات لديك، واكتشفي ماركات المجوهرات المفضلة لديهن أيضاً.

مجوهرات ملونة من فان كليف اند آربلز

لا بد من ملاحظة اختيارات معظم الممثلات للمجوهرات المرحة والملونة من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مثل أمل العوضي وشيماء علي وليلى عبدالله وصمود الكندري وغيرهن الكثير أيضاً. وكانت هذه المجوهرات تشمل الأقراط والسلاسل والخواتم والأساور بألوان الأبيض والأخضر والأسود والماروني.

أمل العوضي بأقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpelsصمود الكندري بمجوهرات من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ماركات مجوهرات عالمية من اختيار الممثلات الخليجيات

ومن أبرز المجوهرات التي لفتت أنظارنا كانت مجوهرات هيا عبد السلام من علامة بياجيه Piaget بأحجار خضراء جميلة مزينة بالألماس الأبيض.

مجوهرات هيا عبد السلام من بياجيه Piaget

أما بالنسبة إلى اختيارات بثينة الرئيسي، فهي دائماً مميزة، مثل أساور الألماس التي تعتمدها باستمرار من علامة كارتييه Cartier، وسلسال الذهب الأبيض والألماس الناعم من علامة ميسيكا Messika، والمجوهرات العصرية والجريئة من علامة شانيل Chanel.

أساور بثينة الرئيسي بالألماس من كارتييه Cartier

هناك الكثير من الاختيارات الأخرى التي اعتمدتها هذه الممثلات بأجمل الطرق في عالم المجوهرات، استوحي منها اليوم لإطلالات الخاصة.