في اليوم الوطني السعودي 89 .. مصممات مجوهرات سعوديات بإبداع راقي

منذ سنوات ومصممات المجوهرات السعوديات يحققن النجاح تلو الآخر في هذا المجال المميز ويبرهن على قدراتهن الابداعية وامكانيات المنافسة مع أشهر وأكبر العلامات العالمية.

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89 نسلط الضوء اليوم على مجموعة من مصممات المجوهرات السعوديات اللائي استطعن أن يتركن بصمة في مجال صناعة المجوهرات ويعبرن عن الابداع الأنثوي في المنطقة العربية.

سارا أبو داوود

 سارة أبو داوود

منذ عام 2006 والمصممة سارا أبو داوود تقدم للمرأة العربية ابداعات ناعمة من المجوهرات عبر علامتها الفريدة ياتاغان، والتي تتميز بتصميمات عصرية ذات طابع عربي.

وتشتهر تصميمات سارا ابو داوود بالحروف العربية والكلمات في أناقة رقيقة بالذهب والماس وتتخاطف تصميماتها الجميلات من عاشقات موضة التكديس.

خلود الكردي

المصممة خلود الكردي

حصلت المصممة خلود الكردي على شهرة واسعة بفضل تصميماتها من المجوهرات الفاخرة التي تشع ببريق الماس والأحجار الكريمة في أناقة ملكية ساحرة.

وتقدم خلود الكردي ابداعاتها من خلال علامة Toujours بعد أن درست التصميم في الولايات المتحدة وبريطانيا وتخصصت في الأحجار الكريمة التي أصبحت طريقها نحو الابداع.

لينا الخرجي

مجوهرات شارمالينا ابداعات لينا الخرجي

أطلقت المصممة السعودية الشابة لينا الخرجي علامتها الفريدة للمجوهرات شارمالينا لتعبر عن شغفها نحو التصميمات العصرية مع الحفاظ على الطابع العربي بإبداع لافت للنظر؟

وكانت لينا الخرجي قد درست نظم المعلومات قبل أن يسرق قلبها عالم المجوهرات فتنطلق الى بريطانيا لدراسة تصميم المجوهرات وتعود لتقديم مجوهرات راقية تعشقها كل امرأة محبة للأناقة والتميز.

نادين العطار

 المصممة نادين العطار

برغم سنوات عمرها الشابة الا ان المصممة نادين العطار استطاعت ابراز موهبتها الابداعية في عالم المجوهرات بإنطلاقتها عام 2011 تاركة ورائها مجال عملها الناجح في الاقتصاد.

وبرهنت نادين العطار على نجاح مغامرتها اذ فتنت محبي المجوهرات بتصميمات تحمل قيم الابداع الراقي يتم تنفيذها بكل حرفية في ايطاليا تحت اسم علامتها التجارية Nadine Jewellery

ليليان اسماعيل

 ليليان أبو اسماعيل

منذ طفولتها عشقت ليليان اسماعيل عالم المجوهرات فلم تتردد في اشباع شغفها بدراسة تصميم المجوهرات في معهد برات في نيويورك وحصلت على فرصة تدريب مرموقة لدى دار أوسكار دي لارنتا.

وكانت الدراسة والخبرة العملية مفتاح النجاح في مشوار ليليان التي أطلقت علامتها عام 2018 لتقدم مجوهرات ذات طابع عصري ناعم تلائم فتيات عالم السوشيال ميديا دون أن تغفل عن أهمية الاستلهام من التراث والجذور العربية.