أحدث تصميمات خواتم السهرة الفاخرة من أشهر الماركات

ابداعات راقية وفخامة ساحرة قدمتها علامات المجوهرات في أحدث مجموعاتها حيث تنافست على اثارة شغف عشاق الاقتناء الفاخر بتقديم تصميمات تحبس الأنفاس بأناقتها وسحرها

وجاءت تصميمات خواتم السهرة الفاخرة في أحدث مجموعات المجوهرات مزينة بالفتنة والأنوثة وروعة الابتكار التي تزيد الأنامل بالترف وترافق الفساتين بالجمال في أرقى السهرات.

واليوم ننتقي لكِ هذه المجموعة الساحرة من الخواتم الفاخرة للسهرات والتي تميزت بلمسات ابداعية راقية وبريق الفخامة المترف لاطلالاتك في حفلات الصيف..

خاتم من ديور  Dior

 خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Gem Dior حيث تحتفي بمرور عشرين عاماً على اطلاق مجوهرات ديور بتكوين مترف من الذهب الأبيض وأحجار الماس والزمرد.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Golden Oasis بتصميم ينبض ببريق الفخامة في سحر الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق الراقي.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Paris vu du 26 في تألق ساحر بإلهام من ميدان فاندوم وأناقته الفرنسية في جمال الذهب الأبيض والماس والأونيكس مع حجر البيريل بقصة اميرالد.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم يحمل سحر العذوبة والانسيابية بتألق أنثوي من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الملونة.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Le Paris Russe De Chanel المميز بتصميم من وحي الملابس التراثية الروسية في فخامة الذهب الأبيض والاناميل والاسبينل الوردي والياقوت الوردي والأزرق والماس والماندرين والتسافوريت واللؤلؤ.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Magnitude بتألق مترف يحاكي أشعة الشمس بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع حجر الماس البني والأصفر البريوليت.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة Romeo & Juliet التي تحتفي بالتفاصيل الرومانسية لقصة روميو وجولييت في فخامة الذهب الأبيض والماس وسحر الياقوت الأحمر.