مجموعة Swarovski لربيع/صيف 2019.. تجسد الأجواء المبهجة لأشعة الشمس المشرقة

تواصل سواروفسكي Swarovski مهمتها في جعل النساء يشعرن بالتألق الداخلي والخارجي عبر طرح مجموعة ربيع/صيف 2019.

يعد إشراق الشمس الفكرة الرئيسية لمجموعة سواروفسكي Swarovski الجديدة المتألقة التي تتكون من أربع مجموعات: الربيع وعيد الأم والفالنتين والصيف.

تستوحي المجموعة الإلهام من رحلة في البحر الأبيض المتوسط، وتعكس أجواء العطلة وتحتفي بالتألق والتأنق كما رأينا طوال سجل سواروفسكي الحافل الذي يمتد إلى 120 عاما.

ومن خلال هذه المجموعة متعددة الإستخدامات التي تحمل التألق للجميع، تستكشف مديرة الإبداع ناتالي كولين التفاعل البديع للضوء مع الكريستال بالإضافة إلى طريقة التي يبدع بها ضوء الشمس البهجة ويبرز بها جمال المرأة من الداخل والخارج.

تقدم المجوهرات والإكسسوارات الراقية والأنثوية والجريئة والمبهجة مزيجا مثاليًا لكل ما هو جديد ومثير للمرأة العصرية ومتعددة الإطالالت. وفي الوقت ذاته، فإن الصيحات المنقحة بمهارة والأساليب المتأنقة تجمع بسلاسة بين مجموعة مرحة ونابضة بالحياة من الدرجات اللونية السارة: أحمر بلون فراولة، ووردي فاتح، وأخضر نعناع، وأصفر ذهبي، وأزرق فاقع.

الفالنتين مجموعة تشع بالرومانسية العصرية المتألقة عبر الرموز ذات اللمسة العصرية المستوحاة من الوجهات الشاعرية والرومانسية مثل فورمينتيرا وكابري وبورتوفينو وسترومبولي.

إضفاء روح الربيع على الأسلوب عبر مجموعة Origins ، وهي مجموعة تشير إلى سوق مغربي صاخب يضم تمائم ذات تصميم متشابك بألوان ذهبية هادئة تضفي شعورا بالسلاسة وتحمل المعاني لجميع المناسبات.

"أنتِ شمسي المشرقة"؛ تلك هي رسالة مجموعة عيد الأم حيث تضفي التصميمات الجميلة والرقيقة والمفعمة بالأنوثة البالغة مثل Oxygen التألق غير المتكلف على الإطالالت اليومية.

تأتي الميزة الطاغية في هذا الصيف متمثلة في موضة المنتجع المستوحاة من الماضي مع لمسة من أسلوب دولتشي فيتا وريفيرا الايطالي. وها هي  No Regrets تضفي تألقا رقيقا واشراقا على حياتك اليومية حيث تمثل تصويرا مرحا وجديدا للمثلجات والفواكه عبر أسلوب Pointiage النابض بالحياة من سواروفسكي.

تضفي الأساليب الجديدة مزيدا من التألق على مجموعة Swarovski Remix Collection متعددة الاستخدامات والجديدة على الساحة والتي تمنح النساء مجموعة واسعة من الخيارات للتألق والتعبير عن أنفسهن بسلاسة.

يعد إشراق الشمس توقعًا للموسم الذي يرتبط بالأمل والبهجة والثقة. وتضفي إطلالات مجموعة سواروفسكي الجديدة الأناقة والتألق والأجواء المبهجة على الموسم بفضل المجوهرات والإكسسوارات التي تنثر السعادة طوال اليوم وتجعل النساء حول العالم يشعرن بالتألق والتأنق.