مجوهرات "توس" تطلق مجموعة Vita من وحي الطبيعة

 تستخدم هذه التشكيلة تقنية النقش الحفري

تستخدم هذه التشكيلة تقنية النقش الحفري

مجموعة Vita الجديدة لربيع وصيف 2019

مجموعة Vita الجديدة لربيع وصيف 2019 "Vita" مستوحاة من الطبيعة

أطلقت مجوهرات "توس" TOUS، العلامة الإسبانية الشهيرة والراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات والحقائب، مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2019 "Vita" المستوحاة من الطبيعة.

تُعد مجموعة "فيتا" Vita من مجوهرات "توس" التشكيلة الأكثر إحساسا ورِقّة، لكونها تعتمد في تصميمها المستوحى من الطبيعة على الذهب والأحجار الكريمة الطبيعية. كما تستخدم هذه التشكيلة تقنية النقش الحفري لتخصيص القلادات بالأحرف الأولى، التي تسمح بإضافة تفاصيل مثل أزهار التوليب، والفراشات، والطيور، وحتى الورود إلى الأحجار الكريمة.

تجمع العلامة في هذه المجموعة الأنثوية الأنيقة، بين الخبرة والرقي لتُضيف لمسة جمال ساحرة في القطع الدائمة التي يمكن للمرأة الاحتفاظ بها، أو إعادة استخدامها أو صيانتها أو توريثها، ليتم التمتّع بها مرارا وتكرارا من جيل إلى آخر.

في تشكيلة ربيع وصيف 2019، تركز مجوهرات "توس" على فكرة احتفاظ المجوهرات بطابع مستدام من خلال عرض العناصر التي تحدد كل جوهرة من حيث المواد؛ المعادن النبيلة تماما والأحجار الكريمة الطبيعية، والحرفة من حيث الخبرة؛ الابتكار، والتقنية. فمنذ تأسيس العلامة عام 1920، حافظت على مفهوم مبتكر للمجوهرات، لتميز نفسها عن المجوهرات الفاخرة الدقيقة التقليدية.