مجوهرات حجر الأكوامارين لمواليد شهر مارس

يتألق حجر الأكوامارين بلونه الأزرق الصافي في سحر نادر يجعل منه واحد من أروع الأحجار الكريمة التي ترمز الى النقاء، ومنذ أقدم العصور وهو يرافق الملوك وعشاق الفخامة.

ويحمل الأكوامارين قدرات شفائية وعلاجية لبث الهدوء والراحة النفسية بالاضافة الى جماله الاستثنائي الذي يخطف الانظار، مما جعله من العناصر المتألقة في تصميمات أفخم المجوهرات.

والأكوامارين هو حجر مواليد شهر مارس حيث يلائم مواليد الشهر بالصفاء الذي يميز شخصياتهم كما يبث الحيوية والاشراق المعبرة عن قدوم الربيع.

واليوم نختار لك مجموعة راقية من أفخم مجوهرات الأكوامارين حجر مواليد شهر مارس والتي تلائم اطلالة مولودات هذا الشهر المفعمات بالجمال..

قلادة من تيفاني  Tiffany

قلادة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار قلادة فاخرة من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الاكوامارين بتألق تصميم من وحي الأرت ديكو.

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم من مجموعة Winston Candy بتصميم مفعم بالاشراق من وحي الحلوى بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق وحجر الأكوامارين الخلاب.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Sunlight Escape بتصميم يتألق بخطوط هندسية تعبر عن سحر الليل الآتي بعد الغروب بتألق الذهب الأبيض وأحجار الأكوامارين واللازورد.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Versailles Pieces Secretes من وحي الأسرار المخبأة في قصر الفرساي بفخامة الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الأكوامارين والياقوت الأزرق.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Hiver Imperial بتصميم يتألق بفخامة ملكية ببريق الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ وحجر الأكوامارين بقصة الاجاصة.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة Panthere De Cartier  الخلابة بتصميم فهد كارتييه الأيقوني من الذهب الأبيض وبريق الماس والأونيكس وأحجار الاكوامارين.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة فاخرة بتصميم من وحي الزخارف التاريخية في ايطاليا بجمال الذهب الأبيض المنحوت كقماش الساتان والذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حجر الأكوامارين.