مجوهرات اون لاين راقية في مزاد Christie's Jewels Online

يأتي الربيع دوماً حاملاً معه أروع فرص التألق بالأناقة والسحر، ودار مزادات كريستيز لا تدخر وسعاً في تقديم أجمل المجوهرات في مزادات الربيع الخلابة.

وتدور حالياً فعاليات مزاد كريستيز Christie's Jewels Online الذي يقام بالمزايدة على الانترنت، كما يتيح فرصة الاطلاع على المعروضات في مقر كريستيز بنيويورك.

ويستمر هذا المزاد حتى 14 فبراير في توقيت مثالي لاختيار هدايا عيد الحب الراقية وكذلك أروع المجوهرات الملائمة لمناسبات وسهرات هذا الربيع خصوصاً مع الأسعار التي تلائم الجميع.

وتتنوع المعروضات بتألق راقي بين عدة طرز وتوفر فرص اقتناء قطع مجوهرات بطراز الأرت ديكو الكلاسيكي الساحر بأسعار مناسبة، حيث تبدأ أسعار القطع بأقل من 2000 دولار.

ومن المعروضات اللافتة في هذا المزاد قلادة ناعمة من الذهب الأصفر تزينها الماسات وأحجار الزمرد والياقوت الأحمر والأزرق في أناقة كلاسيكية.

قلادة ذهب وماس وأحجار كريمة

ونشاهد أيضاً بروش جذاب بشكل طائر الفلامنكو من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأحمر.

 بروش الماس والياقوت الملون والزمرد

كما تتألق قلادة فاتنة بتصميم من وحي اعماق البحر بجمال الذهب الأبيض والأصفر والوردي مع أحجار الماس الملونة وحبات اللؤلؤ من علامة PAUL MORELLI.

قلادة من اللؤلؤ والماس الملون من PAUL MORELLI

كما يحظى المزايدون بفرصة اقتناء هذه الأقراط الراقية بتصميم فاتن من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار الجمشت الخلابة.

أقراط ذهب وماس وجمشت

كما لا يمكن مقاومة هذا الخاتم الأنيق بجمال ساحر من الذهب الأبيض والأصفر مع حجر من الياقوت الأحمر بقصة الوسادة تحيط به أحجار الماس.

خاتم ذهب وماس وياقوت أحمر

وتلفتنا أيضاً هذه القلادة الجذابة من الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ المزروع متنوع الدرجات اللونية ولمسات بريق من الماس الأبيض والملون.

قلادة ذهب وماس ولؤلؤ

وتتألق بالسحر هذه الاسوارة الراقية من عصر الأرت ديكو بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق والتي صنعت عام 1925.

اسوارة أرت ديكو من الماس والياقوت الأزرق

كما يلفت الأنظار هذا الخاتم المتألق بتصميم أرت ديكو بسحر الذهب الأبيض والماس والزمرد من علامة Rene Boivin.

 خاتم ماس وزمرد من Rene Boivin

ولا يمكن تفويت هذه الأقراط الكلاسيكية الساحرة بتصميم راقي من الذهب الأبيض وبريق الماس مع حبات اللؤلؤ المزروع.

أقراط كلاسيكية من الذهب والماس واللؤلؤ

ومن القطع الجديرة بالاقتناء أيضاً هذا البروش الجذاب من الذهب الوردي وأحجار الماس مع سحر أحجار الزمرد بتصميم من وحي الزهور.

بروش من الذهب والماس والزمرد