أحدث تصاميم أقراط فاخرة من ماركات عالمية

لا تكتفي النساء أبداً من عشق الأقراط الفاخرة المتألقة بتصميمات فاتنة تجمع بين سحر الماس وروعة الأحجار الكريمة لتكون الزينة المثالية في اطلالة السهرات.

ولهذا تبدع علامات المجوهرات في تقديم أروع موديلات الأقراط الفاخرة المفعمة بتفاصيل الفخامة والفن لتسحر المرأة بروعتها وتضعها في حيرة مثيرة للاقتناء.

واليوم انتقينا لكم مجموعة راقية من تصاميم أقراط فاخرة من ماركات عالمية تحمل سمات التألق الفني والتميز المترف..

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم متألق من الذهب والتيتانيوم المطلي وبريق أحجار الماس والزمرد والياقوت الأزرق.

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati.

من علامة بوتشيلاتي نختار أقراط من مجموعة Unica تتألق بسحر التصميم الكلاسيكي لاضفاء فخامة ملكية في جاذبية الذهب الأصفر والأبيض والماس والياقوت الأحمر والأزرق.

أقراط من دي بيرز  De Beers

أقراط من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار أقراط من مجموعة Diamond Legends بتصميم من وحي البراكين بأناقة خالدة من الذهب الابيض وأحجار الماس الأبيض والماس الملون.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Sunlight Escape بتصميم مفعم بإشراقة أنثوية فاتنة بجمال الذهب الأصفر والماس والأوبال والاسبينل الوردي والبارايبا تورمالين والسبيسارتيت والياقوت الوردي.

أقراط من سيندي تشاو  Cindy Chao

أقراط من سيندي تشاو Cindy Chao

 من علامة سيندي تشاو نختار أقراط Odyssey المتألقة بسحر الفخامة المترفة لاطلالة كالنجمات بروعة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق ولمسات اللؤلؤ.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Coloratura بتصميم من وحي تراث كارتييه الخالد في أوائل القرن العشرين بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار منحوتة من الياقوت الأزرق والأحمر والزمرد.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Dior Dior Dior بسحر يلفت الأنظار من وحي الدانتيل الراقي في فساتين الهوت كوتور بتألق الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الأحمر والأزرق والياقوت الملون والزمرد.