مجوهرات اونلاين  من ماركات عالمية

لم يعد شراء المجوهرات عملية صعبة، فتصميماتك المفضلة أصبحت عند أطراف أصابعك حيث يمكنك اقتنائها من خلال هاتفك عبر مواقع التسوق أونلاين.

وتقدم لك أشهر ماركات المجوهرات تشكيلة واسعة من تصميماتها عبر متاجر الأونلاين لتسهيل مهمتك وتوفير الوقت، حيث يمكنك انتقاء ما ترغبين ليصلك حتى منزلك!

واليوم انتقينا لك مجموعة راقية من المجوهرات التي يمكنك شرائها أونلاين من أشهر الماركات العالمية..

سلسلة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار أجمل مجوهرات اون لاين من بينهم سلسلة Possession الجذابة بتصميم من الذهب الوردي والماس وحجر الملاكيت ويمكنك شرائها عبر موقع Net A Porter في هذا الرابط.

سلسلة من بياجيه Piaget

سلسلة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار سلسلة Happy Diamonds الفاتنة بتصميم أنثوي راقي من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة والماس ويمكنك شرائها من موقع Farfetch عبر هذا الرابط..

سلسلة من شوبارد Chopard

خاتم من دي بيرز  De Beers

من علامة دي بيرز نختار خاتم Enchanted Lotus بتصميم راقي من وحي زهور اللوتس في اناقة ساحرة من الذهب الوردي وأحجار الماس، ويمكنك شرائه من موقع Farfetch عبر هذا الرابط.

خاتم من دي بيرز De Beers

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار أقراط Opera الفاتنة بتصميم من وحي زخارف دور الأوبرا الايطالية في تألق راقي من الذهب الأصفر والأبيض والماس، ويمكن شرائه من موقع Net A Porter عبر هذا الرابط.

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

سلسلة من بوميلاتو  Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار سلسلة Ritratto الجذابة بتصميم ناعم وعصري من الذهب الوردي والياقوت الأزرق وحجر الكريزوكولا، ويمكنك شرائها من موقع Moda Operandi هذا الرابط.

سلسلة من بوميلاتو Pomellato

اسوارة من تيفاني  Tiffany

من علامة تيفاني نختار اسوارة T بتصميم راقي وأيقوني من الذهب الوردي وأحجار الماس المرصوفة، ويمكنك شرائها من موقع Farfetch عبر هذا الرابط.

اسوارة من تيفاني Tiffany

خاتم من أمرابالي Amrapali

من علامة أمرابالي نختار خاتم بتصميم تراثي ساحر بشكل نجمة من الذهب الأصفر وأحجار الماس والزمرد، ويمكنك شرائه من موقع Moda Operandi عبر هذا الرابط.

خاتم من أمرابالي Amrapali

اسوارة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة Happy Hearts الفاتنة بتصميم القلوب في أناقة أنثوية من الذهب الوردي وأحجار الكارنيليان، ويمكنك شرائها من موقع Net A Porter عبر هذا الرابط.

سلسلة من شوبارد Chopard