خواتم فخمة بالأحجار الكريمة من ماركات مجوهرات عالمية

ما الذي قد يكون أروع من خاتم بتصميم مفعم بالابداع والفن مع أحجار كريمة فاخرة تجسد مفهوم الفخامة بين أناملك وتضيء اطلالتك بروح التألق الساحر.

فعلامات المجوهرات لا تدخر وسعاً في تقديم أروع الابتكارات الفاتنة من خواتم الأحجار الكريمة المزينة بالبريق والأنوثة الخلابة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الساحرة من خواتم الأحجار الكريمة التي تبرز عشقك للتميز وتلفت الانظار الى فخامة اطلالتك في أرقى سهرات الشتاء.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior  بتصميم متألق بوحي من الدانتيل الراقي في الفساتين مع سحر الذهب الأصفر والماس وأحجار مترفة من الزمرد والياقوت الملون والتورمالين.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Nature Triomphante بتصميم يتألق ترفاً بجمال الذهب الابيض ليلائم السهرة الشتوية ببريق الماس والأونيكس وحجر خلاب من الروبليت.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Les Mondes de Chaumet بتصميم مستلهم من حضارة قبائل الماساي الأفريقية بجمال الذهب الوردي وسحر أحجار الملاكيت والروبليت والتسافوريت.

خاتم من لويس فويتون   Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم من مجموعة Conquêtes Regalia بتصميم مفعم بالفخامة الساحرة للعلامة الفرنسية بتألق مترف من الذهب الأبيض والماس مع حجر راقي من الياقوت الأصفر.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura الذي يستحضر روح الابداع الكلاسيكية لدى العلامة في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار منحوتة من الزمرد والياقوت الأحمر والأزرق.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Escape في تصميم مفعم بالاشراق والتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والبارايبا تورمالين.

خاتم من شانيل  Chanel

 خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coromandel الفاتنة بتصميم يعود الى روح حقبة العشرينات الأنيقة بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والتورمالين الأخضر والتسافوريت.