الزمرد سر الفخامة في سهرات ديسمبر

يجسد الزمرد الفخامة والتألق في المجوهرات بفضل لمسته الخضراء الساحرة وما يعبر عنه من أناقة ملكية تحمل نفحات الترف والتميز والذوق الرفيع.

واليوم ننتقي لك مجموعة ساحرة من مجوهرات الزمرد الفاخرة التي تلائم اطلالتك الباهرة في أروع سهرات ديسمبر الراقية..

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Wild Pop مفعمة بالسحر في تصميم يحمل قيم الفخامة من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Sunlight Escape بتألق مفعم بالترف والجاذبية في تصميم من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coromandel بتصميم مفعم بالسحر الفرنسي في جمال الذهب الأبيض المزخرف بالزهور مع الماس وحجر الزمرد الخلاب.

اسوارة من دي غريسوغونو  De Grisogono

اسوارة من دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار اسوارة راقية من الذهب الأبيض والزمرد والماس تتألق بالدلال والأنوثة في فخامة تميز العلامة السويسرية.

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

أقراط من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أقراط جذابة تشع بالسحر والعذوبة في فخامة خالدة من الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار مربعة من الزمرد.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Nature Triomphante بتصميم من وحي بوتيكات المجوهرات الفاخرة في ميدان فاندوم بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد الأنيق.

أقراط من أورلوف  Orlov

أقراط من أورلوف Orlov

من علامة أورلوف نختار أقراط بتصميم Chandelier ساحرة تزيد السهرة بالتألق والفخامة في روعة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.