مجوهرات الماس ناعمة للاحتفالات العائلية

وإن كانت الحفلة التي تستعدين لها هي حفلة عائلية ومقتصرة على عدد محدد من الأشخاص، فهذا يتطلب منك أن تتزيني بأجمل قطع المجوهرات الناعمة، فالقاعدة التي تقول إن الماس صديق المرأة ترتبط بلا شك أيضا بالاحتفالات البسيطة والفخمة.

ولهذا نختار لك في "هي" مجموعة رائعة من مجوهرات ناعمة زينت بقع الماس البراقة، لتختاري منها ما ينال إعجابك، وتتألقي بها في حفلتك العائلية.

أقراط الماس من كارتييه Cartier

أقراط كارتييه من الماس

من كارتييه نختار لك أقراط REFLECTION DE CARTIER بتصميم ناعم وجميل، حيث يحمل كل قرط، 7 قطع من الماس بقصات متناقضة رصعت باتقان، ليعزز من إشراقة ولمعان هذه القطعة.

قلادة الماس من شوميه Chaumet

قلادة شوميه من الذهب الأبيض والماس

اخترنا لك سلسلة Joséphine Aigrette Impériale، لتعكس ذوق ملهمتها بتصميم ملكي ناعم جدا، زينت بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض.

خاتم وسلسلة من بوشرون Boucheron

 قلادة بوشرون من الذهب الأبيض والماس

زهرة الفوشية الماسية تتدلى بكل أناقة من سلسلة بوشرون الطويلة، لتضع على طلتك لمسة رمانسية ساحر، ومن نفس العلامة ننتق لك أيضا خاتم PLUIE   مثمن بقطعة ماسية مستديرة مع ترصيف من الكريستال والماس الرائع على الذهب الأبيض.

خاتم بولغاري Bulgari

خاتم بولغاري من الذهب الأبيض والماس

حراشف الثعبان تلتف حول أناملك في خاتم سيربنتي فايبر من بولغاري، ولكنها هنا جاءت مصممة من الذهب الأبيض ومكسية بترصيف ناعم بالماس البراق.

أقراط بياجيه Piaget

أقراط إكستريملي من بياجيه

بتصميم يبرز قوة الشمس وجمالها عندما تصل إلى ذروتها في كبد السماء، استلمت علامة بياحيه هذه الأقراط الماسية الجميلة في مجموعة إكستريملي بياجيه.

خاتم شوبارد Chopard

خاتم شوبارد من الماس

تبرز موضة الخواتم الملتفة كثيرا في أحدث صيحات المجوهرات، لذا اخترنا لك من شوبارد هذا الخاتم الرائع بتصميم ملتف، حاملا معه قلوب شوبارد الماسية، مع قلب ثمن بالماس، وقلب أصغر يحتضن ماسة متراقصة في جوفه.