أفخم عقود وقلائد لسهرات حفلات الزفاف 2018

عقد من غراف  Graff

عقد من غراف Graff

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

عقد من ميسيكا  Messika

عقد من ميسيكا Messika

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

تألقي بإطلالة دافئة وامنحي أنوثتك هالة من السحر والفخامة بإختيار أروع تصميمات العقود والقلائد التي تضفي لمسة ملكية مترفة وبريق فاتن على اطلالتك.

وقد أبدعت علامات المجوهرات في تقديم تصميمات ساحرة مفعمة بالجمال في تكوينات من الذهب والأحجار الكريمة لتكون بين يديك أيقونة للأناقة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة المذهلة من أفخم العقود والقلائد لإطلالة ملكية في سهرات هذا الموسم..

قلادة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة فاتنة من مجموعة Sunlight Escape الساحرة بجمال الذهب الأبيض والماس وتكوينات حالدة من أحجار الباريبا تورمالين والأكوامارين واللازورد.

عقد من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد راقي من مجموعة Wild Pop بتصميم راقي من الذهب الأبيض والماس وروعة أحجار الياقوت الأزرق والتورمالين الأخضر والأزرق.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة Quatre Contes de Grimm الفاتنة بتصميم مفعم بالتفاصيل الكلاسيكية الساحرة من الذهب الأبيض والذهب الوردي والماس وأحجار راقية من الزمرد والتسافوريت.

عقد من ميسيكا  Messika

من علامة ميسيكا نختار عقد من مجموعة Once Upon a Time بتصميم يبث الضوء في فخامة ساحرة من الذهب الأبيض وأحجار الماس الماركيز مع حجر الماس بقصة الاميرالد.

قلادة من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Nature Triomphante في تصميم فاتن من وحي الزهور بجمال حجر الأفنتورين الذي يحاكي بتلات الورد مع الذهب الأبيض والماس وأحجار التنزانيت.

عقد من غراف  Graff

من علامة غراف نختار عقد مفعم بالجمال والبريق ليضيء الاطلالة بأسلوب احتفالي من الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الأحمر.

قلادة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Coloratura بتصميم متألق بالكلاسيكية الساحرة لأسلوب الأرت ديكو في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين والأوبال.