مجوهرات الذهب الأبيض مع الاونيكس الأسود..  الفخامة الراقية

الأونيكس الأسود "الجزع" أوالعقيق اليماني بمسمى آخر، هو حجر رائع منحه الله في الطبيعة، مكملا بذلك روعتها وما تحمله من ألوان منوعة  نابضة من سحر الأحجار الكريمة.

وقد عرف صاغة المجوهرات مبكرا سحر هذا الحجر الكريم عند تعانقه مع المعادن النفسية، ولاسيما الذهب الأبيض، ليبرز بلك سحر وجمال التناقض بين هذين العنصرين.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من مجوهرات الذهب الأبيض والأونيكس الأسود، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات الذهب الأبيض والأونيكس من كارتييه Cartier

أقراط كارتييه من الذهب الأبيض والاونيكس

نختار لك من كارتييه هذه الأٌقراط الرائعة بزخرفة من الأونيكس الأسود المتماوجة مع الذهب الأبيض والماس البراق، وقد تزينت حواف الأقراط الجميلة بسحر الزمرد الأخضر.

مجوهرات الذهب الأبيض والأونيكس الأسود من بولغاري Bulgari

 عقد بولغاري من الذهب الأبيض والماس والاونيكس

من بولغاري نختار لك من مجموعة "وايلد بوب" هذه القلادة الرائعة المستلهمة تفاصيلها من الثمانينيات، هذه الفترة التي شهدة طفرة فنية بالغة، وقد شهدت أسطوانات التسجيل أهمية كبيرة، وهنا نراها مصممة من الأونيكس الأسود بتصميم جميل على قلادة الذهب الأبيض.

ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الأسوارة الرائعة بتصميم هندسي جميل مستوحى من الفساتين المخططة وقد جاءت هنا من الذهب الأبيض والاونيكس الأسود، وأحجار الزمرد الأخضر.

مجوهرات الذهب الأبيض والأونيكس الأسود من بوشرون Boucheron

أقراط بوشرون من الذهب الأبيض والماس والاونيكس

ومن أحدث إصدارات العلامة الراقية بوشرون، نختار لك هذه الأقراط الجميلة بتصميم أنيق وناعم من الأونيكس الأسود والماس البراق.

مجوهرات الذهب الأبيض والأونيكس الأسود من دي غريسوغونو De Grisogono

أقراط دي غريسوغونو من الذهب الأبيض والماس والاونيكس

من مجموعة  ALLEGRA TOI & MOI  نختار لك هذه الأقراط الساحرة بدوامات من الذهب الأبيض والماس، تحمل معها قطع الأونيكس الأسود.

مجوهرات الذهب الأبيض والأونيكس الأسود من جاكوب آند كو Jacob & Co

أقراط جاكوب ىند كو من الذهب والماس والاونيكس

نختار لك أقراط La Devina مستلهمة من فن الآرت ديكو، بروعة الأشكال الهندسية الجريئة والتصاميم الزخرفية، وقد امتزج في القطعة روعة الذهب الأبيض مع فخامة الأونيكس الأسود والماس البراق.

مجوهرات الذهب الأبيض والأونيكس الأسود من شوميه Chaumet

قلادة شوميه من الذهب الأبيض والماس والاونيكس

من سحر أفريقيا وما تحتويه من كنوز خلابة، نختار لك هذه القلادة الرائعة بتصميم فاتن من الذهب الأبيض والأونيكس الأسود مع الماس والزمرد الأخضر.