سحر الأنوثة في مجوهرات الياقوت الوردي

يقف الياقوت الوردي في مكانة ناعمة بين أنواع الياقوت، فبينما يرمز الياقوت الأحمر والياقوت الأزرق الى الفخامة والملكية يعبر الياقوت الوردي عن لمسات الرقة والأنوثة.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الجذابة من مجوهرات الذهب والياقوت الوردي المتألقة بأناقة هذا الحجر الساحر بلونه المفعم بالدلال والنعومة الراقية..

أقراط من سوترا  Sutra

من علامة سوترا نختار أقراط راقية لأناقة السهرة في تصميم فاتن من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الوردي متنوعة القصات مع لمسات من بريق الماس.

سلسلة من أوريلي بيدرمان  Aurelie Bidermann

من علامة أوريلي بيدرمان نختار سلسلة مفعمة بالاناقة العصرية بشكل مكعب زجاجي من الذهب الأصفر يحتوي احجار الياقوت الوردي حرة الحركة.

خاتم من ويندي يو  Wendy Yue

من علامة ويندي يو نختار خاتم مستوحى من رقة الورود بجمال الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الوردي المرصوفة والماس والجمشت والتسافوريت وحجر من الروبليت.

اقراط من هويب  Hueb

من علامة هويب نختار اقراط مدللة بفخامة أنثوية في اناقة الذهب الأصفر وبريق الماس وتألق احجار الياقوت الوردي.

اسوارة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار اسوارة متألقة بالجاذبية في تصميم من وحي العمارة بأناقة الذهب المنحوت بشكل مكعبات مع أحجار الياقوت الوردي متدرجة الألوان بقصة أميرية.

سلسلة من شي بي  She Bee

من علامة شي بي نختار سلسلة أنيقة بتصميم من وحي النجوم في جمال لافت من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الوردي متدرجة الألوان.

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان نختار أقراط متألقة بالعذوبة والأنوثة في أناقة الذهب الوردي والماس مع سحر الياقوت الوردي ومصفوفات اللؤلؤ الأبيض.