عقود وقلائد فاتنة لأناقة عيد الأضحى 2018

عقد من ديور Dior

عقد من ديور Dior

قلادة من دي بيرز De Beers

قلادة من دي بيرز De Beers

قلادة من شانيل Chanel

قلادة من شانيل Chanel

عقد من لويس فويتون Louis Vuitton

عقد من لويس فويتون Louis Vuitton

عقد من شوبارد Chopard

عقد من شوبارد Chopard

عقد من بولغاري Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

عقد من بوشرون Boucheron

عقد من بوشرون Boucheron

في سهرات عيد الأضحى تتألق الجميلات بالفساتين الفاخرة والتي ترافقها أروع المجوهرات المعبرة عن الفخامة والتميز بسحر الذهب والأحجار الكريمة.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الفاتنة من العقود والقلائد من أحدث الاصدارات التي تلائم فخامة اطلالات عيد الأضحى بسحر لا يضاهى لتضفي أنوثة مترفة مفعمة بالذوق الرفيع..

عقد من ديور  Dior

من علامة ديور نختار عقد من مجموعة Dior Dior Dior مفعم بأناقة بوحي كلاسيكي مع لمسة دانتيل فساتين الهوت كوتور في فخامة الذهب الأصفر والماس والزمرد والياقوت الملون.

عقد من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار عقد من مجموعة Nature Triomphante بتصميم من وحي فخامة الأرت ديكو بأناقة الذهب الأبيض والماس والاونيكس وأحجار الياقوت الأزرق الفاتنة.

عقد من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار عقد من مجموعة Red Carpet Collection مفعم بالتألق الفاخر لاطلالة تليق بالسجاد الأحمر في ترف الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الخلابة.

قلادة من دي بيرز  De Beers

من علامة دي بيرز نختار قلادة من مجموعة Diamond Legends تتألق بالبريق الخالد والفخامة الفاتنة في تصميم بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الملونة متنوعة القصات.

قلادة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة فاخرة من مجموعة Coromandel بتصميم طويل كأناقة حقبة العشرينات مع حبات خرز التسافوريت والذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والتورمالين الأخضر.

عقد من لويس فويتون   Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار عقد من مجموعة Conquêtes Regalia المتألقة بتصميم مترف يبث الفخامة في اطلالة السهرة بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر الاسبنل الفاتن.

عقد من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Wild Pop في تصميم خلاب يزين الاطلالة بأناقة ايطالية ساحرة في جمال الذهب الوردي والماس والجمشت والفيروز والزمرد.